أطلّت الفنانة مايا دياب أمس في السهرة الأسبوعية من برنامج quot;ستار أكاديميquot; متألّقة بأزياء مختلفة، الأول من مجموعة بالمان، الزي الثاني والثالث من مجموعة المصمّم اللبناني نيكولا جبران، فكيف جاءت هذه الإطلالات؟


بيروت : بعد إطلالتها الجريئة في حفل إختيارها وجهًا إعلاميًا لمجوهرات quot;Le Voyageurquot;، والتي أثارت زوبعة من الإنتقادات اللاذعة، يبدو أن الفنانة مايا دياب حرصت على إختيار طلّة أكثر هدوءًا في برنامج quot;ستار أكاديميquot; مساء أمس من خلال ثلاث إطلالات مختلفة لاقت الإستحسان، وخصوصًا لناحية الأناقة التي ظهرت بها مايا، فبدت جميلة وبسيطة ومن دون تكلّف ومبالغة.

الإطلالة الأولى كانت بسيطة للغاية، وأشرفت عليها منسّقة ثياب مايا دياب الخاصّة، سيفين صمدي، وهي عبارة عن فستان من ماركة بالمان quot;Balmainquot;، من الساتان الأسود اللمّاع مع حزام ذهبي يحمل رسمًا على شكل رأس النمر، إضافةً إلى أزرار ذهبيّة على الأكمام، وحملت ياقة الفستان تطريزًا بمعدن ذهبيّ لمّاع، أمّا الحذاء فكان من ماركة quot;توم فوردquot;، وهو عبارة عن جزمة طويلة وصلت إلى ما فوق الركبة وحملت نقشة مربعات الأبيض والأسود، وجاء شعر مايا وماكياجها بسيطيْن مع تموجات بسيطة على الأطراف.

الإطلالة الثانية كانت بتوقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران الذي صنع هويّة خاصّة بمايا دياب من ناحية الأزياء، فإرتدت أمس أوفرولاً أسود لمّاعاً، زيّن على منطقة الخصر والرجلين برسومات ملوّنة على شكل جلد السمكة، وتزيّنت بسوارين من الجلد الأسود، وكان ماكياجها بسيطًا أيضًا وحافظت على شعرها منسدلًا بطريقة ناعمة مع رفع الغرّة إلى أعلى.

وجاءت الإطلالة الثالثة بتوقيع نيكولا جبران أيضًا، وهي عبارة عن فستان حمل تطريزات غجرية مميّزة باللونين الأزرق والأحمر، وتميّزت مايا بتسريحة غجرية مموجّة. يذكر أن هذا الفستان والأوفرول، الذي سبقه، هما من مجموعة جبران الأخيرة لخريف وشتاء 2013 ndash; 2014 التي حملت عنوان quot;على أنغام الغجرquot;. وأشرفت على ماكياج مايا دياب خبيرة التجميل مايا يمّين وتسريحتها صالونفادية المندلق.