بعد انتهاء فعاليات حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب وبقاء أسابيع قليلة على بدء مهرجان الأوسكار،ظهرت مجموعة من أبرز النجماتمتألقات بإطلالتهن المتميزة في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة، SAG، حيث حرصت كل واحدة منهن على الظهور بأفضل ما لديها من ملابس، أحذية ومجوهرات أثناء سيرهن على السجادة الحمراء.

________________________________________________

إختارت النجمة آن هاثاواي فستاناً من إبداع غيامباتيستا فالي،خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة، SAG .وقد تم تزويد الفستان بقطعة علوية من دون أكمام من التول الشفاف المطرز وتنورة كاملة شفافة بأسفلها تنورة أقصر.

وتألقت كذلك النجمة جانيواري جونز بفستان أبيض وأسود من إبداع برابال جورونج. والنجمة آمي بويهلر أيضاً التي إزدادت ألقاً بفستان من إبداع المصمم اللبناني زهير مراد.

وخطفت الأنظار أيضاً النجمة جينيفر لورنس بالفستان الكحلي الذي إرتدته من إبداع دار ديور. وهو لون الفستان نفسه الذي تألقت به كذلك النجمة ماريون كوتيار من ديور إلى جانب صدر علوي أبيض وحاشية للفستان قصيرة في مناطق وطويلة في مناطق أخرى.

وظهرت كلير دانيز بفستان أسود بحمالة كتف واحدة من إبداع جيفنشي. فيما بدت تينا فيي متألقة كعادتها بالفستان الأسود غير المزود بحمالات الكتف والمضاف إليه حزام لامع من إبداع أوسكار دي لا رينتا. وبدت الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان بفستان شفاف مزود بتطريزات زهرية أنيقة على الواجهة من إبداع فيفيان ويستوود.

ولفتت الأنظار كذلك نجمات أخريات من أمثال أماندا سيفرايد التي ظهرت بفستان كحلي من إبداع زاك بوزن، لكن ما جعلها تبدو أكثر أناقة هي تلك القلادة المصممة من إبداع لورين سكوارتز. وكذلك جوليان مور التي ظهرت بفستان أبيض مزود بتطريزات زهرية تجمع بين اللونين الأسود والأبيض في الجزء السفلي من إبداع دار شانيل الفرنسية.
وظهرت أيضاً الممثلة جيسيكا شاستين بفستان أحمر من دون حمالات للكتف من إبداع ألكسندر ماكوين، وهو اللون الذي بدا متناسقاً مع شعرها. فيما حرصت النجمة نايا ريفيرا على الظهور بطلة مثيرة من خلال الفستان الأسود المزود بمشد من الساتان للخصر.

وإلى جانب النجمات السابقات، تألقت مجموعة أخرى من النجمات بإبداعات وتصميمات مختلفة لملابسهن، تسريحات شعرهن وأكسسوارتهن في مقدمهن كيري واشنطن ( فستان أبيض من دون حمالات كتف )، فريدا بينتو ( فستان من تصميم رولاند موريه )، ميشيل دوكري ( فستان أسود من ابداع رالف روتشي)، الممثلة بيزي فيليبس ( بقلادتها المكتنزة التي صممتها اريني نيوويرث )، كاترينا بوودين ( فستان من التول والشيفون لبادغلي ميسكا )، كييرنان شيبكا ( بفستان رقيق من ابداع أوسكار دي لا رينتا )، إيلي كيمبر ( بفستان أخضر بلون رغوة البحر لريم أكرا ) وأرييل وينتر ( بفستان مميز وأقراط لجامي وولف وخاتم من إبداع غرازيلا ).