جاءت أحدث مجموعة ملابس رجالية، من quot;سبلاشquot; لموسم ربيع وصيف 2013 ، بالغة الأناقة. وقد بدت الخطوط بسيطة ووافرة الألوان، تمزج بين الالوان الغريبة مع إطلالة الإجازات المريحة، فتنقلكم الى عالم من الإسترخاء..

تشكيلة تبعث على التفاؤل، بألوان اليوسفي العميق، الأصفر الليموني، الأزرق الكاريبي والدرجات الفوسفورية، التي تمتزج مع مشتقات الوان الباستيل في سترات رجالية ضيقة تتناسق مع الشورت أو السروال المريح.

ألوان مختلفة ونقوش متنوعة تمتزج في ما بينها لتتلاءم مع الحقائب المصنوعة من الأقمشة والأحذية الخفيفة لإضفاء لمسة من الإسترخاء والراحة. أما إطلالات quot;Great Gatsbyquot; فتعكس طابع العشرينيات الصاخبة في أميركا، وتستمد إيحاءاتها من الحقبة التي ظهرت فيها ثورة في مجال الموضة.

بالإضافة الى مزاج العطلات على جزيرة خاصة، والبحث عن الملابس الأنيقة لعطلة نهاية الأسبوع، تمَّ إختصارها بإطلالات تميزها درجات ألوان الباستل وتحتل الأهمية فيها القصات الرسمية. مع حضور قوي للّون الأبيض الذي ينسجم مع درجات الباستل الناعمة بشكل مميز.

فيما تحافظ الإطلالات المستوحاة من الحياة البحرية على شعبيتها في هذا الموسم، مع وفرة واضحة في خطوط أزياء البحارة بطابعيها الكلاسيكي والكاجوال.

وبدت بعض التأثيرات العالمية المستوحاة من أميركا اللاتينية، شمال إفريقيا وشبه القارة الإفريقية ممزوجة معاً في تشكيلة quot;Explorerquot; التي توحي بالبحث عن المغامرة في الطبيعة الصحراوية الحارّة.