الوصول لجسم أو قوام ممشوق بعيداً عن الأوزان الزائدة التي تمثل خطراً داهماً على الصحة والجمال، هو حلم يسعى كثيرون لتحقيقه، رغم الصعوبات التي يواجهونها على هذا الصعيد. ومع هذا، يشهد العالم كل فترة طفرة جديدة يمكن الإرتكاز عليها من أجل التخلص من الوزن الزائد.

_______________________________________

إليكم ثلاث من أحدث الطرق التي ظهرت خلال العام الجاري لتحقيق حلم الجسم الرياضي الممشوق:

الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية

يعد الذهاب الى النادي الرياضي خطوة هامة للغاية، حيث تحتاج الأجسام إلى بعض الدعم وكذلك بعض المعدات الخاصة للمساعدة في تحقيق الأهداف الخاصة باللياقة البدنية وإنقاص الوزن. ويفضل المبادرة في الإشتراك الشهري بأي من الصالات الرياضية للحصول على أقصى إستفادة ممكنة من التدريبات التي تتم هناك.

الإستعانة بمدرب شخصي

إن كانت هناك نية حقيقية لديكم لتحقيق أهدافكم هذا العام، فإعلموا أن الإستعانة بمدرب تمرينات شخصي قد يصنع الفارق معكم بشكل كبير جداً وغير متوقع، فأجسام النجوم والنجمات لم تصبح كما هي عليه من رشاقة وجاذبية إلا بفضل المدربين الشخصيين. فمن بين الأشياء التي يمنحها المدرب لمن يدربهم الحافز، التشجيع وكذلك القدرة على الإبداع والعمل على المناطق التي تحتاج الى مزيد من الإهتمام في الجسم.

تحديد تدريبات مناسبة

إن وجدتم أن فكرة الإستعانة بمدرب شخصي لن تكون مجدية معكم لسبب أو لآخر، فعليكم أن تأخذوا، على الأقل، بنصيحة المدرّب أو الإلتزام بصفوف تدريبية جماعية أو وضع برنامج تمرينات لا يعتمد على نمط واحد. وهو ما سيساعدكم على حرق السعرات الحرارية بصورة ممتازة وفعّالة. حيث يمكن بدء تلك التمرينات، على سبيل المثال، بنشاط يستمر من 5 إلى 10 دقائق وينطوي على تمرينات إطالة حيوية وتمرينات أخرى تعنى بدعم عضلة القلب لتحسين معدل ضخ الدم. ثم يمكنكم القيام بعدها بأي تمرينات تقوية، ثم القيام بتمرينات تعنى بالحفاظ على صحة القلب. وبعد الإنتهاء، تأكدوا من تناول أطعمة غنية بالبروتينات والكربوهيدرات الجيدة التي تساعد الجسم وتعينه بشكل فعال على إعادة بناء العضلات.