عندما قالت عارضة الأزياء المذهلة ليندا ايفانجليستا إنها كانت ترفض الخروج من منزلها لأي عمل أقل من 10 آلاف دولار، ولد مفهوم quot;عارضة أزياء الصف الأولquot; أو الـquot;سوبر موديلquot;. منذ ذلك الحين، دخلت عالم الموضة المئات من الفتيات وعارضات الأزياء، لكن هناك خمس نجمات بقين بلا منافس ولا مثيل لهن.

______________________________________


بعد مضي 20 عاماً، بقيت نجمات خمس آتيات من منصة عرض الأزياء في دائرة الضوء وإن بأعمال مختلفة في بعض الأحيان: نعومي كامبل عملت كمقدمة تلفزيونية، هيلينا كريستنسن كمصورة، كلوديا شيفر كمدربة لياقة بدنية، كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي السابق، وإيناس دي لا فريسانج كسيدة أعمال.


إلى جانب أدوارهن المختلفة، كان هناك قاسم مشترك بين تلك النساء وهو أنهن جميلات، بطرق مختلفة بطبيعة الحال، ويحملن أسراراً مختلفة حول كيفية الحفاظ على المظهر الجميل، الجذاب والمثير.


فإليكِ بعض الأسرار التي تكشف أسرارهن:


كلوديا شيفر أصدرت العديد من الأقراص المدمجة للتمارين الرياضية وتشدد على أن إرتياد الصالات الرياضية لثلاثين دقيقة يومياً يمكن أن يفعل العجائب لشد الجسم والأطراف.


نعومي كامبل مشهورة بأردافها القوية، وتقول إنها تحافظ عليها من خلال ممارسة تمارين يومية بالإستلقاء على الأرض ووجهها للأسفل، مع رفع القدمين وشد الأرداف. وتعيد التمرين 30 مرة لكل قدم.


هيلينا كريستنسن تقول إن الجنس هو أفضل تمرين رياضي وهو بحد ذاته نشاط رياضي.


كارلا بروني تعشق اليوغا والبيلاتس اللذين يملكان أثراً بالغاً على جمال وصحة جسدها. وتشدد على أن هذه النشاطات هي السر وراء جسدها الممشوق.


إيناس دي لا فريسانج تشتهر بنهجها الديناميكي في الحياة بشكل عام، وهي ليست حريصة بشكل خاص على ممارسة التمارين الثقيلة. إنها تصر على أن الحياة الصحية بشكل عام والإعتدال في كل شيء هما السر وراء مظهرها المذهل.