قبل أسبوعين على انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك أعلنت فيكتوريا بيكهام عن طموحها إقامة quot;امبراطوريةquot; فعلية في مجال الموضة، لتصل الى كل نساء العالم.


نيويورك: بدأت فيكتوريا بيكهام بترك بصماتها الخاصة على خطوط الموضة منذ انطلاق أول مجموعة لها في العام 2008. وهي تتحضر لمشاركة قوية في أسبوع الموضة في نيويورك . وتوضح المغنية السابقة في فرقة quot;سبايس غيرلزquot; في مقابلة مع quot;نيويرك تايمز ماغازينquot;، quot;اريد ان اتوسع كثيرا. أريد إقامة امبراطورية فعليةquot;. وأضافت زوجة ديفيد بيكهام التي قدمت أول مجموعة لها في نيويورك في العام 2008 quot;اريد ان اصل الى اكبر عدد ممكن من النساء في العالم. اريد ان يكون لي فئات متعددة من المنتجات. لدي راهنا خمس فئات. اريد ان انتج يوما الأحذية والعطور ومساحيق التجميل والملابس الداخلية. ثمة أشياء كثيرة أريد القيام بهاquot;.

ومنذ عرضها الأول قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال. فالى جانب مجموعتها الرئيسية التي تضم الكثير من الفساتين الانيقة الضيقة والبسيطة الخطوط، اطلقت مجموعة أخرى أقل سعرا تحمل اسم quot;فيكتورياquot; ووسعت نطاق مبيعاتها الى الخارج ولا سيما في الصين وهي تبيع تصاميمها عبر الانترنت ايضا. وانتقلت فيكتوريا بيكهام (39 عاما) وهي ام لاربعة اطفال للاقامة مجددا في لندن الشتاء الماضي لكنها تشتاق الى لوس انجليس على ما اكدت في المقابلة. وأوضحت quot;انا اهتم كثيرا لمسيرتي المهنية واظن ان شخصيتي تتكيف اكثر مع الولايات المتحدةquot;.