يستضيف "مول الامارات" في دبي مهرجان "عالم من الأزياء 2014" في 15 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، حيث يشكل حضور الفنانة نجوى كرم الحدث الفني الأبرز في المهرجان.


ستطل النجمة نجوى كرم للمرة الأولى على جمهورها في مول الامارات يوم الأربعاء في 22 تشرن الأول (أكتوبر). وستتحدَّث إلى معجبيها عن أسرار جمالها وأناقتها لخلق في «عالم من الأزياء 2014».
كذلك اختيرَ خبير مكياج المشاهير بسام فتوح مستشاراً حصرياً للجمال لنسخة هذا العام من «عالم من الأزياء»، وسيطل على الجمهور يوم الثلاثاء 21 تشرن الأول (أكتوبر) للتعريف بخطوات عملية بسيطة لإطلالة أخاذة خلال هذا الموسم.

ومع احتفال مصممة الأزياء الأميركية، ديان فون فورستنبرغ، بمرور أربعين عاماً على تصميمها المميز للفساتين، يحط معرض Journey of a Dress الرحال في دولة الإمارات في الردهة المركزية لمول الإمارات من 24 – 31 تشرن الأول (أكتوبر) الحالي، حيث سيطلع الزوار على أهم تصاميم فورستنبرغ من الأزياء النسائية.

ويحتفل مول الإمارات بموسم أزياء الخريف/الشتاء طوال شهر تشرن الأول (أكتوبر). فعند إنفاق 650 درهم، سيتاح للمتسوقين فرصة الفوز بتجربة تسوق مميزة تصل إلى 25 الف درهم إماراتي اسبوعياً واختيار أحدث الأزياء العصرية من أحدث تشكيلات الموسم.

&