مجموعة جديدة أطلقها مصمّم الأزياء اللبنانيّ راني الزاخم حملت عنوان quot;أزهار السياجquot;. تنشر quot;إيلافquot; اليوم صور هذه المجموعة وتفاصيلها.



بيروت:
أطلق مصمّم الأزياء اللبنانيّ راني الزاخم مجموعته للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2014 بعنوان quot;أزهار السياجquot;. وقد جاءت المجموعة بخطوط رومانسيّة مميّزة.

تسعة فساتين أطلق من خلالها راني الزاخم العنان لمخيّلته لإبراز المرأةبحيويّة وأناقة لافتة، وقد إستخدم فيها المصمّم التطريز الأحاديّ اللون والدانتيل المجمّل بالزهور المطرّزة، والأشغال اليدويّة الدقيقة. تنوّعت الأقمشة ما بين الشيفون، والتافتا، والأورغنزا، والميكانو التي زيّنت بالتطريز والأحجار البرّاقة، وتراوحت الألوان ما بين الأبيض اللؤلؤي، والبيج، والزهريّ، مروراً بالذهبي، والفضّي والألوان المعدنيّة، وبرزت القصّات المميّزة والتنانير الفضفاضة والأنيقة ممّا جعل المجموعة تشبه بتنوّعها باقةً ربيعيّة مستوحاة من سحر الطبيعة.

تتميّز مجموعة الزاخم بالجمع ما بين أناقة التصاميم، ومرونة القصّات، والسحر العابق في الخطوط الحالمة فتخال المرأة التي ترتديها آتية من حلم رومانسيّ بلمسات عصريّة. إنّها بصمة راني الزاخم الخاصّة التي تطبع تصاميمه.