غالاكسي S 5 sport هو الهاتف المنتظر من سامسونغ يتميز بقدرته على مقاومة الماء والأتربة والصدمات القوية إضافة الى مميزاته الرياضية الصحية.


يختلف سبورت S 5عن أكتيف في أنه أكثر جاذبية، كما أنه يتميز بإطار خارجي يبدو أكثر غرابة من الموديل السابق، إلا أنه أكبر حجما، وأكثر قدرة على امتصاص الصدمات. والجهاز مقاوم للماء والأتربة، ويسهل حمله خلال ممارسة التمارين الرياضية. وطبقا لما أعلنته الشركة، فالجهاز الجديد يتناسب أكثر مع عشاق ممارسة الالعاب الرياضية، والهدف منه مساعدتهم فى متابعة إحصائيات خاصة بالأنشطة التي يقومون بها، بالإضافة إلى مراقبة حالتهم الصحية والبدنية.

تطبيقات مختلفة

ويحتوي الهاتف الجديد على تطبيقات مزودة بمقياس للضغط الجوي، وبوصلة لتحديد الاتجاهات، ومصباح للإضاءة، وساعة توقف لحساب الوقت.أما تطبيق "S Health 2" الصحي فيقدم معلومات دقيقة عن الحالة الصحية لمستخدم الجهاز، ونتائج عن التمارين التي يمارسها يوميا، كما تساعد حامل الهاتف في اختيار الأطعمة الملائمة للأنشطة التي يقوم بها. إضافة الى تطبيق يراقب معدلات ضربات القلب ناهيك عن تطبيق حول تمرينات اللياقة البدنية والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بأداء التمارين. يذكر ان هاتف سامسونغ الجديد سيطرح في الأسواق في 25 تموز (يوليو).