قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة& كايت موس في هذا الموسم أن تركز نظرتها الإبداعية في عالم الموضة على حقائب اليد التي تعتبر القطع المفضلة لديها.


تتميز الشراكة التي تجمع كايت موس ولونشان بأنها من بين الأكثر استمرار في عالم الموضة والأزياء. بدأت الحكاية مع أول حملة إعلانية عصرية في سنة 2006، التي أثمرت بعد ذلك عن تعاون خلاّق وواسع النطاق مع إطلاق مجموعة كايت موس لـ"لونغشامب" من المنتجات الجلدية في سنة 2010.

&
ازداد هذا التعاون قوة وترسيخاً مع حقيبة "غلوسيستر" (Gloucester) الكبيرة والمميزة، وهي أحد خطوط لونشان الأكثر طلباً عليها. مع ذلك، اختارت كايت في هذا الموسم أن تركز نظرتها الإبداعية في عالم الموضة على حقائب اليد التي تعتبر القطع المفضلة لديها. فعلى الرغم من الفرق الشاسع بينها وبين "غلوسيستر" الرحبة، والتي اشتهرت بأنها تستطيع أن تحمل فيها حياتها كلها، يتشارك هذا التصميم الأنيق والمصغَّر أوجه شبه كبيرة كالمشبك الضخم، والاهتمام البالغ في الأداء العملي – وهي علامات لأسلوب كايت الفريد.
&
أعادت عارضة الأزياء العمل على حقيبة اليد الأصلية وابتكرت أربعة موديلات لربيع 2015. يعكس الأول حبها لطبعات الحيوانات مع نمط زرافة مذهل بالألوان الأسود، الأصفر والأبيض من جلد العجل اليافع والمزيّن بجلد العجل بنمط أفعى البايتون باللون الأسود. وفي الطراز الثاني، استخدمت كايت نفس مجموعة الألوان وحوّلتها إلى كتل جريئة على جلد العجل بنمط أفعى البايتون للحصول على إطلالة غرافيكية تعود إلى حقبة الستينات. أما في التصميمين الآخرين، فلقد دللت كايت حبها لموسيقى الروك آند رول بصفوف من المسامير تتميز بلمسة أخيرة من النيكل الأسود على جلد الغزال الناعم وفي اثنين من ألوانها المميزة: الأسود الكلاسيكي والرمادي الداكن المحايد.
&
وفي الوقت الذي يمكن فيه مواصلة حمل حقيبة اليد من النهار إلى المساء، أرادت كايت ابتكار نسختين لليل، لذا عدّلت بنسب التصميم في النسخة الأولى لتحولها إلى شكل مستطيل رائع. وللدخول إلى أجواء الحفلات، اختارت في النسخة الثانية جلد العجل مع نمط أفعى البايتون باللون الفضي للتمتع بجلد مع ألوان برّاقة متغيرة وشكل خشن.

&