: آخر تحديث

تواصل عروض الملابس الرجالية في أسبوع لندن للموضة

 

تواصلت عروض الملابس الرجالية ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة خلال الأيام الماضية بالتزامن مع تسابق المصممين لتقديم أفضل أعمالهم على منصات العرض هناك.
فمن جانبها، قدَّمت شركة بروكس براذرز Brooks Brothers مجموعة رائعة من أفضل أعمالهما خلال عرضها الراناواي الأول الذي احتفل بأصول ملابس الرجال الأميركيين. واستوحت الشركة، التي تحتفي هذا العام بمرور 200 عام على إنشائها، ذلك العرض من أجواء قصر فيكيو الرائع لاحتفالية متعددة الجوانب افتتحت بعرض راناواي ثم انتقلت لحفل عشاء خاص، استضافه مالك الشركة، كلوديو ديل فيكيو. 

وعن تشكيلته التي قدمها وصبغها بروح الدعابة، قال المصمم فيليب ليم "تدور تشكيلتي حول فكرة العيش في البيجاما والسراويل الرياضية وعدم الرغبة مطلقا في التغيير".
أما نيكولاس بيلا، المدير الإبداعي لدار Blood Brother مع جيمس والر، فقال معلقا على تشكيلتهما الجديدة التي أطلقاها لخريف 2018 "دائما ما يخصص الناس وقتا في الحانة للحديث بشكل افتراضي عما قد يحدث اذا قدر لهم الفوز بجائزة اليانصيب، ويتساءلون كيف لهم أن ينفقوا هذه الأموال وكيف لها أن تغير حياتهم". ومال المصممان عبر تلك التشكيلة المرحة إلى استكشاف مخاطر الثراء بشكل سريع من خلال تفسير ساخر للابتذال والإسراف الذين يقترنان بالأموال الجديدة.

فيما ارتكزت تشكيلة الخريف التي قدمها كريستوفر رايبيرن على الأقمشة المناسبة لأجواء القطب الشمالي، البطانيات المستعملة والصوف المتنكر على هيئة قماش shearling.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة