: آخر تحديث

نجمات تتألقن مع شانيل في هونغ كونغ

 

تألقت بعض النجمات بإطلالات من إبداع دار شانيل خلال حضورهن معرض Mademoiselle Privé الذي أقيم قبل بضعة أيام في هونغ كونغ. فظهرت النجمة فاريل ويليامز بكنزة صوفية مصنوعة من التريكو باللون الأزرق الداكن إلى جانب رداء أزرق، وكلاهما من تشكيلة Métiers d'art Paris-Hamburg لموسم 2017/2018. وأكملت فاريل إطلالتها بحذاء، إكسسوارات ومجوهرات من إبداع شانيل أيضا.

فيما تألقت النجمة كارولين دي ميغريت بجاكت تويد باللونين الأسود والرمادي من تشكيلة الأزياء الراقية التي أطلقتها شانيل لخريف وشتاء 2017/ 2018 مع سروال أسود من المخمل. وبالمثل أكملت طلتها على صعيد الإكسسوارات، الأحذية والمجوهرات من شانيل.

وتألقت أيضا عارضة الأزياء ألما جودوروسكي بفستان من التويد باللونين الأزرق والأخضر من تشكيلة الملابس الجاهزة التي أطلقتها شانيل لموسم ربيع وصيف 2018، مع إكمالها طلتها على صعيد الإكسسوارات، الحقيبة، الماكياج والحذاء من إبداع شانيل كذلك.
كما تألقت النجمة كايا غيربر بفستان أبيض قصير مزين بالترتر والدانتيل من تشكيلة الملابس الجاهزة التي أطلقتها شانيل لربيع وصيف 2018 مع تألقها بحذاء وماكياج من شانيل.
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل