قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أقامت "لورا مرسييه" مع "سيفورا" مؤخراً فعالية حصرية مع سفير علامة لورا مرسييه وخبير ماكياج المشاهير، ماريو ديديفانوفيتش، في إمارة دبي. وشهدت الفعالية قيام ماريو بعمل إطلالة متوهجة لا تشوبها شائبة. وهي الإطلالة التي يمكن لأي امرأة الحصول عليها بإتباع بعض الخطوات البسيطة التي كشف عنها ماريو نفسه.&

- يمكن البدء بوضع كونسيلر تمويه مخفي أسفل العينين ثم مزجه، وبعد ذلك وضع كونسيلر لا تشوبه شائبة على حافة الأنف مع استخدام درجة داكنة من الكونسيلر كقاعدة لظلال العين. ثم يمكن استخدام قطعة إسفنج ووضع المسحوق النصف شفاف أسفل العينين، كما يمكن وضع قدر منه على جانبي الأنف. ومن ثم يمكن الاستعانة بعلبة البودرة القطيفة مع الضغط بالمسحوق النصف شفاف في كل أجزاء الوجه.

- & يمكن فرك وهج المسحوق النصف شفاف في علبة البودرة القطيفة ثم وضعه على كافة أنحاء الوجه باستثناء العينين من أجل الحصول على وهج كامل. ثم المسح بدرجة لون الخوخ على الجزء الأكثر بروزاً في الوجنة والوقوف عند زاوية العين.

- ثم يمكن وضع أحمر الشفاه القطيفة المطفي بلون منعش، ثم يمكن الاستعانة بقلم لتحديد الشفاه بلون قريب من اللون البنفسجي، وبعدها يمكن الاستعانة بماسكارا كثيفة، ثم يوضع كريم تفتيح الوجه باستخدام فرشاة على عظام الوجنتين لتفتيح أكثر كثافة.

&

& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &

& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &

& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &

& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &