: آخر تحديث
من الأحذية الى الفساتين مرورا بالمجوهرات

موضة المشاهير شاحت لها الأنظار في فبراير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: سر الأناقة دائمًا في التنسيق، وحرص المشاهير خلال شهر فبراير  على إطلالة في غاية الأناقة في مناسبة عدة أهمها حفل توزيع جوائز الأوسكار، جاءت التصاميم لتحاكي الألوان والقصات العصرية متكاملة مع المجوهرات المنتقاة في غاية الرقي والأنوثة. نستعرض فيما يلي أبرز إطلالات المشاهير  وأناقتهم في أكثر من مناسبة.

حذاء "ليندا تول"
نجحت ليندا تول باعتماد أسلوب "ستريت ستايل" من خلال تنسيق حذائها الأبيض من دار بالنسياغا مع زيها بأسره، وجعلت إطلالتها تبدو متكاملة، عندما أضافت قميصًا بياقة عريضة مع الكنزة البيج والفستان الأسود. فمن دون هذه الياقة، كان الحذاء سيبدو دخيلًا، إلا انها بهذه الطريقة، عرفت كيف ترضي نفسها قبل ارضاء عدسات المصورين.

حذاء "ليندا تول"

فستان "غيما شين"
لفت فستان غيما شين الأنظار بفضل حجمه الكبير ولونه الوردي الزاهي. وجعل هذان العنصران منه فستانًا غير عادي، لاطلالةٍ غير عادية بدورها. للتركيز على غرابة الفستان، اختارت شين أن تكون جميع العناصر الأخرى المرافقة له، متميّزة ببساطةٍ كبيرةٍ. ارتدت أقراطًا ماسيةً صغيرة الجحم من بولغاري وحقيبة يدٍ من اللون نفسه من جيمي شو فحسب. كما ظهرت في العديد من الصور، مع يديها في جيبها التي علّها خبأت فيه الحلوى اللذيذة. 
 

فستان "غيما شين"

    

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                 

كيت بوسوورت
يعتبر اختيار اللون الاخضر الفستقي مجازفة يستحسن تجنبها على السجادة الحمراء. إلا أن نجمتنا نجحت في اعتماده بفضل حرصها على انتقاء الطراز المتميّز بطبقات قماش التول التي تضيف جوًا انثويًا ناعمًا. كما توّجت اطلالتها بلمسةٍ من أحمر الشفاه الخوخي اللون، ما خلق تضاربًا جميلًا بالألوان.

كيت بوسوورت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فرانسس ماكدورمين
ماكدورمين سيدة متمرّدة على مبدأ السجادة الحمراء. فهي عادةً تتجنّب مرحلة المرور على السجادة الحمراء لتدخل من بابٍ جانبي. لكن هذا الأمر لا يعني أن ملابسها لا تستحق الذكر عند التطرّق لموضوع الملابس التي لفتت الانظار خلال المناسبات. فهي قد اثارت فضول جميع من شاهدها هذه المرة بفضل ارتدائها حذاء البيركينستوك الأصفر مع فستانٍ ورديٍ من تصميم فالنتينو، ما يعتبر اسلوبًا غريبًا للغاية بالنسبة لمناسبة مماثلة.

فرانسس ماكدورمين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ليدي غاغا
اتفق الجميع على أن الزي الذي ارتدته ليدي غاغا كان الأكثر تألقًا في حفل الأوسكار في هذه السنة. وأكثر ما لفت الأنظار فيه كان اضافة قلادة ألماس تيفاني التي تكلّمت عنها الصحافة العالمية. أما الفستان الطويل الأسود والقفازان السوداوان الذي تضارب لونهما مع الشعر الأشقر الفاتح، فقد نجحوا في اضفاء اطلالةً هوليووديةً كلاسيكيةً ممزوجةً مع اسلوب الروك اند رول الذي يميّز ليدي غاغا. 

ليدي غاغا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاردي بي
كان فستان كاردي بي في حفل جوائز غرامي، غريب، مبالغ به وأنيق في الوقت نفسه. فهو فستان أعيد اخذه خصيصًا لها من ارشيف دار موغلير بعد أن كان قد اطلّ للمرة الأولى في مجموعة الخياطة الراقية لخريف - شتاء 1995 – 1996 للدار. يحمل قصة ولادة فينوس لبوتيشيلي وبدت فيه بي كأنها لؤلؤة في صدفةٍ باللونين الكحلي والليلكي.    

كاردي بي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إيميليا كلارك
بدت إيميليا كلارك انيقةً في فستانٍ ليلكي لامعٍ من تصميم بالمين في حفل الأوسكار. وأثبتت في هذه الزي أن اللون الذي اختارته يليق بالبشرة البيضاء والسمراء على حدٍ سواء. الا أن الآراء انقسمت بشأنه اذ لم يجد الجميع أن هذه اطلالتها كانت موفّقة. 

 

إيميليا كلارك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بلانكا ميرو
ارتدت بلانكا ميرو في أسبوع الموضة في لندن فستانًا صوفيًا ملونًا يشبه البطانية إلى حدٍ كبير. واضافت اليه سويتر من مجموعة فيكتوريا بيكهام مع حذاءٍ ضخمٍ من مجموعة اولد سيلين. فهل اعجبكم؟ 

بلانكا ميرو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن موقع "تلغراف". الأصل منشور على الرابط:
https://www.telegraph.co.uk/fashion/people/februarys-best-dressed-telegraphs-fashion-editors-offer-verdicts/


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل