"إيلاف": كشف استطلاع رأي جديد عن اعتزام ثلث البريطانيين السفر "أكثر من ذي قبل" بمجرد أن يتم رفع القيود المفروضة احترازيا لمواجهة تداعيات أزمة "كورونا". ومع هذا، فقد أكد 25 % من هؤلاء الذين شملهم الاستطلاع أنهم سيكونوا أكثر حذرا عند السفر مستقبلا، مع تنويه 23 % إلى أنهم سيقومون بمزيد من الرحلات الداخلية.

كما كشف الاستطلاع أن 75 % من المواطنين باتوا أكثر تقديرا الآن لمسألة أن يكون بوسعهم السفر بحرية. ولفتت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل إلى أن شركة سكاي سكانر هي الجهة التي أجرت ذلك الاستطلاع، الذي شمل 2274 فردا بالغا في المملكة المتحدة، وأظهرت نتائجه أن الناس سيواصلون السفر بمجرد أن يتم رفع القيود، لكن ما سيختلف هي الطريقة التي سيتبعونها خلال رحلاتهم أو سفرياتهم.

فأشارت سكاي سكانر من جانبها على سبيل المثال إلى أن الاستطلاع ألقى الضوء على فكرة أن كثيرين سيمنحون الأولوية لجودة تجربة السفر نفسها، خاصة مع تأكيد 64 % من الأشخاص على حرصهم على الاستفادة بشكل أفضل من وقتهم في السفر. بالإضافة لتأكيد 54 % على أنهم سينفقون نفس المبالغ التي كانوا ينفقونها في السابق على سفرياتهم، وكشف 12 % عن تخطيطهم إنفاق مبالغ أكثر من المعدل المعتاد.

وكذلك تأكيد 75 % أنهم سيسافرون للمقاصد التي لطالما حلموا بزيارتها بمجرد رفع القيود المفروضة بسبب كورونا، مع تعبير 29 % عن تطلعهم لأن يكونوا أكثر انخراطا في أجواء المغامرة بالسفريات التي سيقومون بها لاستكشاف مقاصد وثقافات جديدة.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-8296933/A-Britons-say-travel-coronavirus-restrictions-lifted.html



مواضيع قد تهمك :