قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طرحت دار أزياء إيترو ETRO مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو. تم عرض المجموعة عبر شريط مصور تماشيا مع الظروف التي تمر بها عروض الموضة العالمية بسبب الجائحة.

استوحيت المجموعة تصاميمها من الأزياء التي جمعها مؤسس العلامة جيمو إترو منذ 30 سنة، ومن البالية الروسي والزخارف، وأخيراً الانتارسيا الهندسية. و صنعت هذه المجموعة بألوانها الرائعة من البني والوردي الداكن والنقوش المختلفة.

و على الرغم من أن هذه لم تكن بأي حال من الأحوال مجموعة صامتة بشكل زخرفي، فقد تم تقليل تضارب نمط Etro المعتاد وتم استبداله إلى حد ما بحوار بين المواد المطبوعة والمواد الصلبة، لا سيما في سلسلة من الملابس المبطنة المرقعة بما في ذلك هوديس hoodies وأفرول jumpsuits.

وجاءت الصور الظلية للباس النهار أكثر عصرية بفضل السراويل ذات الأرجل العريضة و الخصر الضيق باللون الأزرق الداكن المغسول والمطبوع.

إحدى القواعد التي من غير المرجح أن تتغير في Etro هي تقديرها للنمط. في هذا الموسم، نظرت فيرونيكا إيترو في الروافد والدوران في جماليات يجسدها جيمي هندريكس ورودولف نورييف (مجموعة كبيرة من خزانة ملابسها الشخصية تم شراؤها من قبل والد فيرونيكا، جيمو، في مزاد عام 1994). ترقيعات مستوحاة من الباليه و intarsias بالإضافة إلى المعاطف وسترات الشيفون بطبعات النمر والفهد.