إيلاف: يلجأ العديد من المشاهير لعمليات تجميل باهظة الثمن وربما غير عادية. في حين أن كيت ميدلتون وفيكتوريا بيكهام وغوينيث بالترو من بين الأشخاص المشهورين الذين يحبون إستخدام سم النحل للوجه، وعادة ما تبدو بشرتهم خالية من العيوب.
ختار البعض الآخر زلال الحلزون كعنصر شائع في العديد من إجراءات التجميل. يدعي بعض المتخصصين أنه مرطب قوي وله أيضًا خصائص مضادة للشيخوخة. كما أنه يساعد الناس على التخلص من فرط التصبغ والشوائب. يبدو وكأنه علاج معجزة ، أليس كذلك؟
على أي حال - الأحدث في عالم التجميل هو الماس ... حيث تلجأ النساء إلى جميع أنواع العلاجات التي تتضمن "الماس" من مستحضرات تقشير الوجه الى مستحضرات العناية بالجسم، والآن أيضًا الأسنان - لتحقيق الابتسامة المثالية المرغوبة.

قد يبدو الماس رائعًا على الخاتم ، لكن يمكنه أيضًا صنع العجائب لبشرتك - على الأقل، هذا ما يزعمه سكوت فينسينت بوربا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BORBA.
حيث قامت شركة منتجات العناية بالبشرة هذه بطرح منتجات HD Ruby و Diamond Peel.
الأحجار الكريمة لها خصائص مضادة للأكسدة ويفترض أنها تجعل بشرتك تتوهج بسعر يبلغ حوالي 7000 دولار.
بعد تقشير الوجه ، سيحصل العميل على جلسة عناية ببشرة الوجه بمستحضرات من البارافين لإنهاء العلاج. من المفترض أن ميلا كونيس هي واحدة من المشاهير الذين جربوا العلاج.

تقدم شركات التجميل الأخرى "Dermabrasion with Diamond" (DIAMOND THERAPY) وهو أكثر علاجات تقشير الجلد تقدمًا للوجه والجسم. صنفرة الجلد بالماس هي جوهر جميع العلاجات المضادة للشيخوخة. باستخدام رؤوس ماسية أصلية مقطوعة بالليزر ، يزيل الماس الطبقة السطحية من الجلد مع ما يترتب على ذلك من تنعيم ، في حين أن الشفط اللطيف الذي يتيح تكوين الكولاجين والإيلاستين الجديد هو العلاج المثالي والأكثر بساطة للحصول على وجه متجدد وناعم ونظيف.
حيث يزيل جميع خلايا الجلد الميتة ميكانيكيًا ويمنح البشرة مظهرًا ناعمًا ومشرقًا عن طريق إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة. يمكن إجراء تسحيج الجلد الماسي في مناطق صغيرة من الجلد أو على الوجه بالكامل ويفترض أنه يساعد الجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين بمفرده.

أحدث صرعات طب الأسنان للأثرياء هو "Diamoneer". من الواضح أن الدكتور سرجون لازاروف (مقره في لوس أنجلوس) يهيمن على مجال طب الأسنان التجميلي المبتكر ابتكر Diamoneers ... وهي عبارة عن قشرة أسنان لكنها ليست عادية وإنما تمزج غبار الماس بتركيبتها لإضافة وميض لابتسامتك.


مرضاه هم من مشاهير هوليوود ومديري شركات Fortune 500 وأعضاء عائلات مالكة.


الدكتور سارجون لازاروف ، مبتكر ومخترع أول نظام بديل فوري للأسنان وافقت عليه إدارة الغذاء والدواء ، محققاً قفزة عملاقة في المستقبل، كان رائداً بعد بضع سنوات فقط من تخرجه من كلية طب الأسنان بجامعة جنوب كاليفورنيا - منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا. أما "Diamoneer" فهي عملية حاصلة على براءة اختراع ومحمية بحقوق الطبع والنشر يستخدمها الدكتور لازاروف لإنشاء ابتسامات خالية من العيوب باستخدام مواد وتقنيات عالية الجودة.
ما يميز هذه العملية هو أنه يمكن لـ "Diamoneers" خلط غبار الماس مع البورسلين، لإضافة هذا التألق الخاص إلى الابتسامة حيث تلتقط زوايا ضوئية معينة. يتم تخصيص هذه العملية لكل مريض لضمان حصولهم على ابتسامة أحلامهم، وهذا العلاج التجميلي متوفر للمترفين بما يكفي لتحمل تكلفته.