دبي:&استقبلت المهندسة موزة العلي، مدير عام نادي زعبيل للسيدات، يوم الإثنين الموافق 27 أكتوبر؛ حرم رئيس وزراء ماليزيا روزما منصور وكريمتها، والوفد المرافق لهما بمقر نادي زعبيل للسيدات، للتعرف إلى النادي والخدمات التي يقدمها للمرأة في جميع الجوانب.

وحسب بيان صادر عن النادي وتلقت "إيلاف" نسخة منه، فقد بدأت الزيارة بتبادل الحديث بين روزما منصور حرم رئيس الوزراء الماليزي والمهندسة موزة العلي مدير عام نادي زعبيل للسيدات عن الخدمات التي يقدمها النادي للمرأة بجميع الجوانب سواء أن كانت صحية، جمالية، ثقافية، ومدى التأثير الذي يعود عليهن نتيجة استقبال الخدمة.
&
وأكدت العلي أن الهدف الأساسي الذي يعمل لتحقيقه نادي زعبيل هو خدمة السيدات والتركيز على الجانب النفسي لتخفيف الضغوطات التي تتعرضن لها السيدات سواء كان على مستوى العمل أو الحياة الشخصية، واتاحة الفرصة لهن للتفاعل بشكل ايجابي في عملية التطور والتنمية بكافة الجوانب خاصة وأن المرأة الإماراتية لها دور أساسي وفعال في المجتمع بفضل إصرارها وجديتها في العمل والعطاء ووصولها إلى أعلى مواقع العمل في مختلف الميادين.
&
وقامت روزما منصور بعمل جولة تفقدية للنادي وخاصة "جناح غزل" للرفاهية والجمال لما حققه من نجاح في الفترة السابقة، حيث أشادت بالتقنيات المستخدمة في الحمام المغربي ومركز الليزر المتكامل بالنادي،&
&
وأثناء جولتها تفقدت مركز "جادي" للتجميل معبرة عن اعجابها بالمنتجات والمستحضرات العالمية التي يتم استخدامها بداخلة، لتنتقل في نهاية جولتها الى المجلس حيث أهدت إدارة نادي زعبيل للسيدات كلمة كتبتها بدفتر كبار الزوار.
&
ومن جانبها، أعربت حرم رئيس وزراء ماليزيا روزما منصور عن سعادتها بزيارة دولة الإمارات واعجابها بكرم الضيافة الذي شهدته بنادي زعبيل للسيدات، مشيدةً بالنمو والتطور الذي تشهده دولة الإمارات بفضل قيادتها الحكيمة التي أسست وشيدت دولة حديثة تتمتع بسمعة عالية على المستوى الدولي.
&
والجدير بالذكر أن نادي زعبيل للسيدات يعد من أهم النوادي بدولة الامارات العربية المتحدة حيث يجمع أرقى وأهم سيدات المجتمع، وسيدات الأعمال لما يقدمه من خدمات على أعلى مستوى من الرقي والفخامة، كما يستخدم أهم المنتجات العالمية حرصاً منهم على أن تتلقى زائرات النادي خدمة تليق بمستوى رقيهن.
&