قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلن ممثل عن المتظاهرين الموالين لروسيا، والذين يحتلون مبنى الادارة المحلية منذ الأحد، في دونيتسك شرق أوكرانيا، المنطقة quot;جمهورية شعبية ذات سيادةquot;.


دونيتسك: اعلن احد ممثلي المتظاهرين الذين يحتلون منذ الاحد مبنى الادارة المحلية في دونيتسك شرق اوكرانيا للصحافيين في المكان أن المحتجين اعلنوا هذه المنطقة اليوم الاثنين quot;جمهورية شعبية ذات سيادةquot;.
ولم يسمح للصحافيين بدخول المبنى، لكن ممثل المتظاهرين هذا اعلن النبأ امام ابوابه ظهر اليوم. لكن تسجيل فيديو وضع على الانترنت يظهر رجلاً يقول quot;اعلن اقامة دولة جمهورية دونيتسك الشعبية ذات السيادةquot;.

مقتل ضابط اوكراني في مشاجرة بين عسكريين روس واوكرانيينnbsp;
واعلنت وزارة الدفاع الاوكرانية مقتل ضابط اوكراني مساء الاحد خلال مشاجرة بين عسكريين روس واوكرانيين في مهجع للنوم بقرية نوفوفيدوروفكا في القرم.
وقالت الوزارة في بيان على موقعها الالكتروني إن الضابط الاوكراني اصيب برصاصتين في صدره ورأسه اطلقهما ضابط صف روسي خلال الشجار الذي لم تعرف اسبابه في احد ممرات المهجع المخصص للضباط.
من جهة ثانية، اوقف الضباط الروس من جهة ثانية ضابطًا اوكرانيًا آخر، كما اضاف البيان.
وذكر مصدر بين المحققين الذين يتولون هذه المسألة لوكالة انباء انترفاكس-اوكرانيا أن اطلاق النار اعقب شجارًا في موقع للمراقبة، موضحًا أن الجنود الاوكرانيين كانوا في حالة سكر.
nbsp;

nbsp;