استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا اليوم توزيع دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في الأردن، ضمن المحطة الـ 15 من المساعدات في محافظة الزرقاء.


الرياض: استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا اليوم توزيع دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في الأردن، ضمن المحطة الـ 15 من المساعدات في محافظة الزرقاء.

وباشرت الحملة توزيع المساعدات على (481) أسرة سورية لتغطي بهذا العدد غالبية الأشقاء السوريين في محافظة الزرقاء حيث تم استهداف (1278) أسرة حتى هذا اليوم في الزرقاء بمساعدات اشتملت على المواد الغذائية والتموينية المختلفة من تمور وطحين وأرز ومعكرونة وزعت على الأسر وفقاً لعدد أفرادها وذلك للتخفيف من معاناتهم وتلبية لاحتياجاتهم في ظل الظروف الراهنة التي يواجهونها.

وشملت عمليات توزيع المساعدات مناطق سهل حوران، والرمثا، وإربد، وجرش، وعجلون، ومادبا، ومحافظة معان، والعقبة، والطفيلة، ومدينة المفرق، والخالدية، والمبروكة، والضليل والأغوار الشمالية لتشمل كافة الأشقاء السوريين في الأردن.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية في الأردن ولبنان وتركيا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن المحطة السادسة عشرة ستبدأ في وقت لاحق من هذا الاسبوع غرب محافظة إربد, مؤكداً أن الاستعدادات لتنفيذها قد تمت بشكل كامل ليتم توزيع المعونات بسهولة ويسر على اللاجئين السوريين.

وأفاد بأنه تم اختيار موقع التوزيع وفقاً لعدد تجمع اللاجئين وتواجدهم في محافظة إربد وذلك لوجود الحصة الأكبر منهم في إربد لقربها من الحدود السورية. وأشار إلى أنه تم ترتيب عملية التوزيع بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة الأردنية التي لها الدور الكبير في تذليل كافة الصعوبات لايصال التبرعات للأشقاء اللاجئين السوريين.