&ضمن معرض قطر الدولي للقوارب، قدمت شركة "جلف كرافت" أحدث منتجاتها من القوارب واليخوت التي تتميّز بالراحة والفخامة.

&
إيلاف: قدّمت شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت"، لعشاق الملاحة الترفيهية الراقية في قطر، أكبر يخت سوبر يُعرض في معرض قطر الدولي للقوارب، وهو اليخت "ماجستي 135"، كما تُدشن الشركة الإماراتية العالمية، خلال مشاركتها في الحدث الملاحي الدولي، اثنين من أحدث مراكبها عبر إطلاق عالمي، وذلك لأول مرة في المعرض، وذلك بحسب بيان صحافي تلقت "إيلاف" نسخة منه.
&
وتشارك "جلف كرافت" في الدورة الثالثة من معرض قطر الدولي للقوارب بأوسع أسطول من اليخوت والقوارب المعروضة ضمن الحدث المختص بأنماط الحياة الملاحية، وهي المشاركة الثالثة لها على التوالي في الحدث، الذي انطلق اليوم الثلاثاء في مرسى "مرجان ماريناس" بمدينة لوسيل في العاصمة القطرية، ويستمر حتى 14 من الشهر الجاري.
&
ووصف إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كرافت"، قطر بأنها تحتضن أحد أكثر المجتمعات تحمسًا للبحر والملاحة الترفيهية في المنطقة، مُسلطًا الضوء على التوقعات المتزايدة لهذا المجتمع، وقال: "لطالما لعبت الأنشطة البحرية والملاحية، كصيد السمك والتنقل بين الجزر، دورًا حيويًا في الثقافة القطرية، على ضوء ما تتمتع به من تاريخ عريق وإرث بحري ثري"، وأضاف: "لكن استخدام القوارب اليوم تطوّر، فلم يعد محبو البحر يكتفون برحلات الصيد، وإنما يتطلعون إلى الاستمتاع برحلات بحرية لا تُنسى".
&
وتابع: "بتنا نشهد تحوّلات ملموسة في الاهتمامات الملاحية، وبات معها الاستجمام البحري، لدى هواة الملاحة في قطر، نمط حياتهم المُفضّل، فازداد اهتمامهم بالرحلات البحرية الفاخرة، وأصبحوا أكثر إعجابًا بها، لذا فإنهم يبحثون باستمرار، من خلال مراكبنا المبتكرة، عن طرق لتحسين مستوى استمتاعهم بنمط الحياة البحري".
&
من جانبه، قال فيصل ميقاتي، مؤسس شركة "سنو" للاتصالات ورئيسها التنفيذي وصاحب فكرة معرض قطر الدولي للقوارب، إن التراث البحري الغني لدولة قطر يظهر جليًا في الثقافة البحرية المتنامية والتطورات العديدة الحاصلة بهذا القطاع في البلاد، معتبرًا أن "التزام الشركاء الدوليين والإقليميين، مثل جلف كرافت، من شأنه تقديم حلول مبتكرة ومنتجات مصممة وفق الاحتياجات الفريدة لهواة الملاحة في قطر".
&
وأكّد ميقاتي التزام معرض قطر الدولي للقوارب بعرض أبرز التطورات للحفاظ على عودة الجهات العالمية المعنية للمشاركة في المعرض كل عام، موضحًا أن حدث العام الجاري يستضيف 120 علامة تجارية وتشكيلة تضمّ 85 قاربًا ويختًا، تعرضها أكثر من 90 شركة، وأضاف: "إعلان جلف كرافت عن تفاصيل مشاركتها في الحدث، يكشف عن التطورات المتزايدة في المشهد الملاحي والنمو المتواصل لسنوات مقبلة".
&
وتعرض جلف كرافت، إلى جانب يختها السوبر ماجستي 135، تشكيلة واسعة من اليخوت والقوارب والزوارق الرياضية، التي صُمّمت لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء الشركة في قطر. ويشتمل هذا الأسطول على المركبين "سيلفر كرافت 31 HT" و"أوريكس 43 فلاي"، اللذَين كشفت جلف كرافت النقاب عنهما لأول مرة على مستوى العالم خلال الحدث، فضلاً عن مجموعة يخوت "نوماد" الحديثة العابرة للبحار، والتي تأتي بتصميم يحاكي الشقق العلوية ويتسم بالمتانة والراحة التي تمنحها لمحبيّ السفر البحري.
&
وتكمن الراحة والعملية في جوهر القارب الجديد "سيلفر كرافت 31 HT"، الذي يشكّل ترقية للطراز السابق، كونه يأتي بسعة محركات أكبر، ووحدة تحكم مطورة، ومقاعد قابلة للطي، ومساحات تخزين فسيحة بأشكال متنوعة.
&