دبي: سيشهد المقر الرئيسي الجديد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي السبت القادم، مسك ختام ورش العمل التي أطلقتها الجائزة تحت عنوان "سلسلة السبت" من خلال ورشة عمل متخصصة بالتصوير تحت الماء، يقدّمها الأمين العام للجائزة علي خليفة بن ثالث.
&
وكانت الجائزة قد أعلنت منتصف تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عن هذه السلسة التي شهدت إقبالاً منقطع النظير من جمهور المصورين الهواة والمحترفين الذين تسابقوا لحجز مقاعدهم منذ اليوم الأول.

لكن حجم الطلب تضاعف مع فتح باب الحجوزات للورشة الأخيرة للسلسلة والتي تتمّيز بموضوعها الشيق وندرة عدد المدربين القادرين على تقديمها في الشرق الأوسط، حيث يُعدّ علي خليفة بن ثالث من أبرز المصورين الذين اشتهروا على المستوى الدولي بالتصوير الاحترافي تحت الماء، وسبق له تقديم العديد من المحاضرات وورش العمل في هذا المجال.
&
وفي معرض تعليقه عن الورشة قال الأمين العام للجائزة: "نحن دوماً على أهبة الاستعداد لاستقبال جمهور المصورين المهتمين بحضور أحداثنا وأنشطتنا على مدار العام، لكن الأمر الذي أسعدنا في هذه السلسلة هو اتساع رقعة المهتمين الجادين بالتصوير، وقد بدا هذا واضحاً من الضغط الكبير على الحجوزات والحضور الكثيف للورش السابقة، وهذا يؤكد للجميع شعبية التصوير الضوئي وتسارع الإقبال عليه وإلمام الجمهور بمدارسه وأساليبه وضروره الاكتساب والتدرّب المستمر لتطوير المهارات وتحسين المخرجات".
&
وأضاف: "هذه السلسلة ليست سوى بداية للأنشطة المقامة في مقر الجائزة، لقد وعدنا المصورين بإسعادهم وحقّقنا لهم ذلك، لكن ما يزال في جعبتنا الكثير من المفاجآت السارة".
&