دبي: يعتزم سيتي ووك، وجهة التسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، الاحتفال بالذكرى الرابعة والأربعين لليوم الوطني في الإمارات، من خلال تنظيم عروض جذابة للألعاب النارية.

ومن المتوقع أن تملأ عروض الألعاب النارية السماء بالألوان والأضواء البراقة لأربع دقائق وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق فيه 2 كانون الأول (ديسمبر) في تمام الساعة التاسعة مساءً. كما سيتمكن مواطنو إمارة دبي وزوارها من الاستمتاع بعروض لاعبي أضواء LED والعروض الفلكلورية التقليدية، من الأربعاء 2 ديسمبر وحتى السبت 5 ديسمبر بين الخامسة عصرًا والسابعة مساءً.

إضافة إلى ذلك، ستقام خلال احتفالات سيتي ووك باليوم الوطني، عروض الرسم السريع، والرسم بالمقلوب، والرسم السريع باستخدام الصمغ والألوان البراقة، ورسم المربعات التي تشبه الألغاز، والأعمال الفنية ذات الظلال خلال الاحتفالات المستمرة طوال أربعة أيام.

كما ستتاح لزوار سيتي ووك فرصة التقاط صورة تذكارية خاصة بصحبة الأحباء من خلال إطار صور متنقل، وذلك في 2 ديسمبر 2015 بدءًا من الخامسة عصرًا إلى الثانية عشرة منتصف الليل، كتذكار لرحلتهم في الوجهة المميزة في الهواء الطلق. علاوة على ما سبق، تستضيف ورشة عمل خاصة بالأطفال بالتعاون مع متجر Caboodle مجموعة من النشاطات للصغار، مثل الرسم على الوجوه والتلوين والفنون والحرف، وذلك في 2 ديسمبر بين الواحدة ظهرًا والخامسة عصرًا.

ونظرًا إلى الانخفاض المتسارع لعدد أشجار الغاف والذي يشكل خسارة ثقافية وحيوية، يعتزم سيتي ووك المساهمة في إعادة إحياء عمليات زرع الشجرة الوطنية للإمارات من خلال منح بذور شجرة الغاف مع دليل إرشادي مبسط لكيفية زراعتها.& تجدر الإشارة إلى أن سيتي ووك يحتضن أكثر من 50 مطعًا ومتجرًا من مختلف الأصناف والعلامات التجارية الإقليمية والعالمية.
&