: آخر تحديث
زوكربيرغ ابدى تضامنه مع المسلمين حول العالم

مؤسس فايسبوك لمسلمي أميركا: سنقاتل لحماية حقوقكم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 وجه مارك زوكربيرغ رسالة إلى مسلمي أميركا، أكد فيها "أنه سيقاتل ومن موقعه للحفاظ على حقوقهم، وخلق بيئة آمنة لهم".

جواد الصايغ: ابدى مؤسس ومالك فايسبوك، مارك زوكربيرغ، تضامنه مع المسلمين في العالم، بعد التصريحات الاخيرة التي استهدفتهم من قبل المرشح المحتمل عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب.
 
وكتب زوكربيرغ على صفحته، على فايسبوك يقول،"أريد أن أضم صوتي لدعم المسلمين في مجتمعنا وحول العالم،" وأضاف، "بعد هجمات باريس وخطابات الكراهية هذا الأسبوع، يمكنني أن أتصور الخوف الذي  يشعر به المسلمون والإضطهاد بسبب افعال يرتكبها آخرون".
 
زوكربيرغ: هذا ما تعلمته من عائلتي

وقال، "كيهودي، تعلمت من والدي الوقوف ضد الهجمات التي تستهدف المجتمعات، والطوائف، حتى لو كانت هذه الهجمات لا تستهدفنا، فالهجوم على على حرية أي شخص سوف يتسبب بأضرار على الجميع".
 
المسلمون موضع ترحيب دائم في اميركا

وتابع قائلا، "إذا كنت مسلم في هذا المجتمع، ومن موقعي في فايسبوك، أريد منك أن تعرف أنك دائما موضع ترحيب هنا و سوف نقاتل لحماية حقوقك وخلق بيئة سلمية وآمنة بالنسبة لك."
 
وفي اشارة منه الى مولوده الجديد، قال،"إنجاب طفل ساهم في إعطائنا الكثير من الأمل، يجب علينا ألا نفقد الأمل. وطالما نحن نقف معا ونرى الخير في بعضها البعض، يمكننا أن نبني عالما أفضل لجميع الناس."
 
وحقق منشور مالك فايسبوك، أكثر من ثلاثمئة الف اعجاب، وحوالي 37 الف مشاركة، كما حصد ستة عشر الف تعليق".
 


عدد التعليقات 27
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 00:32
Well Mark Zuckerberg THANKX we salute you as American Muslims your support is so amazing good job the constitution Bill of rights Civil rights religieous freedom are working & will work so well for us amazing country our USA God Bless our country America when the going gets tough the tough get going American Unity is awesome
2. اعتذروا لزوكبيرج ولهيلارى
جاك عطالله - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 00:34
طيب بقا يا مسلمين اختشوا وما تقولوش على اليهود اهل زوكبيرج المحترم ده انهم المغضوب عليهم وما تسبوهمش باحفاد القردة والخنازير علشان ما يتقمصش وتروح عليكم الحماية بتاعته وبالمرة هيلارى مسيحية وقالت كلمتين كويسين فى حقكم بلاش بقى قلة ادب بتكفير المسيحيين و نعتهم بالضالين - لسانك حصانك وبلاش تهين غيرك خليك محترم يا مسلم علشان محدش يعيب فيك
3. دفاع الاعداء !!!!
المعارض رقم 1 - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 01:05
اليهودي زوكربيرغ يدافع عن المسلمين...... بادرة طيبة جدا والسؤال هنا يفرض نفسه اولا وهل سيتقبل المسلمين هذا الدفاع برحابة صدر..... وثانيا متى سينتفض المسلمين دفاعا عن اليهود ؟؟؟؟ يا لغرابة بعض الامور !!!!
4. لم يذق طعم المعاناة
معلق - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 01:08
طبيعي لانه لم يعاني ماعانته الاقليات داخل المجتمعات الاسلامية "زوكربيرغ" رجل انساني طيب ويعتقد ان المسلمين كذلك .
5. الوجه الانساني لامريكا
سالم - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 03:52
تنتشر أفكار نمطية عندنا عن أمريكا بانها دولة عدوانية متغطرسة وتنظر بفوقية لكل من حولها سواء كان بعيدا او قريبا. هذه الأفكار النمطية تاتي كنتيجة لحملات تشويه أحيانا واحيانا أخرى الحكم على الأشياء من وجهة نظر أحادية الجانب. يمثل هذا العبقري الوجه الإنساني لامريكا : فهو لم يتخل عن ثروته الضخمة للاخرين فقط بل ينبري للدفاع عن المظلومين في العالم ويقف مع الحق ويقف ضد العنصرية والكراهية. يحتاج الجميع في الغرب والشرق ان يتعلموا من هذا الرجل العبقري والذي يحمل في داخله قلب وعقل انسان صالح.
6. ناموا مطمئنين يا مسلمين
ما دام اليهود معكم - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 06:49
زوكربيرك واحد من الرموز اليهود في امريكا الذين يحكمون اميركا فعليا و تصريحه هذا لن يتم اعتباطا فعندما يقول سنقاتل ( يقصد بذلك اليهود الذين هم الحكام الفعليين) من اجل حمايتكم فممن يخاف المسلمين ؟ ربما ان اليهود ليسوا متفقين كلهم على هذه النقطة و لكن اذا شافوا ان المسلمين لا يعتدون على اسرائيل فإنهم سيفتحون ابواب امريكا و اوروبا على مصراعيها للمسلمين و ها هي اوروبا تفتح رغما عنها ابوابها للمسلمين و لا احد من الدول تستطيع ان تفتح فمها و ان كانت بعض الدول الاوروبية اعترضت على الغزو الاسلامي امام ضغط شعوبها و لكنها عمليا ترضخ و هناك تهمة جاهزة لمن لا يرضخ و نقصد بها تهمة معاداة الساميةو الاسلاموفوبيا و يتم الصاقها بكل من يقف في وجه مخططاتهم ؟ طبعا اليهود ليس حبا في سواد عيون المسلمين يفعلون هذا بل لأنهم يعرفون انهم يستطيعون تحريك المسلمين متى تململت اوروبا او امريكا و حاولت الخروج من سيطرة اليهود/ و لوبين هي المثل امامنا
7. لا غرابة في دفاعك يا سيد
Almouhajer - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 06:52
(جبل الثلج Zukerberg) ! فأنت تريد الدفاع عن أبناء عمك فاليهود والمسلمين أبناء عمومة ولهم نفس التعاليم تقريباً.
8. مش منشان الله
انعزاليو ايلاف مع ترامب - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 07:24
مش منشان الله كما يقولون خطاب ترامب النازي يذكر اليهود بخطاب هتلر ، وهذا سبب ذعرهم واصطفافهم مع المسلمين ، بالطبع خطاب ترامب يطرب له التيار الانعزالي الكنسي والالحادي والشعوبي في ايلاف ويصفقون له بسبب كراهيتهم الشديدة للاسلام والمسلمين
9. يا سيد مارك زوكربيرغ
جمال عمار - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 07:29
ولماذا لا يقاتلون هم لحماية حقوقنا !
10. May Allah bless him
Mabrouk - GMT الخميس 10 ديسمبر 2015 07:30
May Allah Bless you Mark Zuckerberg! Through your noble position, You definitely represent the mainstream tolerant and proud real American values...Shame on you Trump and Bravo Facebook


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. لقاء بين وزيري خارجية البحرين وإسرائيل في واشنطن
  2. ولي عهد أبو ظبي يزور الصين
  3. واشنطن تعاقب عراقيين متهمين بالفساد وانتهاكات حقوقية
  4. الناقلة المحتجزة عراقية واسمها
  5. الكشف عن نتائج التحقيق في استهداف دبلومسيين أتراك بأربيل
  6. روسيا تعرض على تركيا مقاتلات
  7. البحرين تستضيف مؤتمرا حول أمن الملاحة
  8. الإعدام لثلاثة أدينوا بقتل سائحتين اسكندنافيتين في المغرب
  9. بريطانيا لمعركة
  10. الجيش الأميركي سيعمل بقوة لتعزيز أمن الملاحة في الخليج
  11. الحشد يفتح النار على العبادي: انسقتم مع أعداء العراق
  12. بدء المداولة في محاكمة المتهمين بقتل سائحتيْن في المغرب
  13. بعد أن تنازل عن العرش من أجلها..
  14. مخاوف من انهيار إقتصادي في السودان
  15. الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجاز ناقلة نفط أجنبية
في أخبار