: آخر تحديث
ساعات قليلة تفصل عن موعد انتهاء التصويت

"إيلاف" تدعو قراءها لاختيار "شخصيات العام 2015"

 ساعات قليلة تفصل "إيلاف" وقراءها عن موعد إغلاق باب التصويت على استفتاء "شخصيات العام 2015”، الذي انطلق في العاشر من كانون الاول (ديسمبر) 2015، ويستمر حتى الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم، موعد إغلاق التصويت وفرز النتائج. 

إيلاف: انطلق في "إيلاف" في العاشر من كانون الأول (ديسمبر) استفتاء “شخصيات العام ٢٠١٥"، والذي استمر طيلة الايام الماضية ويغلق باب التصويت اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش.

"إيلاف" التي دأبت منذ إنطلاقها على استفتاء قرّائها في الشؤون المهمة والمصيرية، عربيًا وإقليميًا ودوليًا، لتقف عند آرائهم من خلال استفتاءات حرة وفردية تدعو القراء والمتابعين الأعزاء للمشاركة الكثيفة خلال الساعات القليلة المتبقية، في اختيار مرشحيهم للقب "شخصيات العام 2015"، من بين قوائم تضم مرشحين عربًا وأجانب، في مجالات مختلفة.

وساهم في اختيار الترشيحات لـ "إيلاف" نحو سبعين كاتبًا وإعلاميًا من مختلف أقطار الوطن العربي. وتنشر "إيلاف" أسماء وترشيحات الكتّاب والاعلاميين بعد انتهاء فترة الاستفتاء اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش.

تتطلع "إيلاف" الى أوسع مشاركة خلال الساعات القليلة المتبقية للاستفتاء، ليأتي اختيار شخصيات العام 2015 في السياسة والثقافة والفنون وباقي المجالات جامعًا، قائمًا على قاعدة تصويت عريضة، من خلال اختيار كل قارئ مرشحًا واحدًا في كل مجال من المجالات المطروحة للاستفتاء.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. إتحاد الإرهاب الدولي
بسام عبد الله - GMT الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 14:10
لأول مرة يتحالف علناً أتباع دجالي قم أهل الحقد والغدر وعبيد البرزاني العنصريين وشبيحة المعتوه بشار أسد الإرهابيين والطائفيين وصبيان حاخام الضاحية المجرمين ويعلنوا تضامنهم مع حليفهم وصنيعتهم البغدادي وأوباشه لأنهم كانوا أكثر مناصرة لهم من الصهاينة أنفسهم ولولاه لجعلهم أحرار سوريا والعراق ولبنان في خبر كان منذ مدة طويلة، لذا.. قدم لهم المالكي المال والسلاح ووفر لهم بشار الملاذ الآمن وعقد معهم الصفقات وتبادلوا المواقع وحشدوا العالم ضد شعوبهم بحجتهم، وإعترافاً وتقديراً منهم لمواقفهم الدنيئة أوعزوا الى مرتزقتهم الألكترونيين لتزوير نتائج إستفتاء إيلاف وتشويه الحقائق لأنها تقتلهم، ولأن الباطنية عقيدتهم والحقد طبعهم والعنصرية مذهبهم. لذا.. نأمل من المشرفين على موقع إيلاف التحقق عن مصدر التصويت المزيف وإلغاء النتائج المزورة وحماية الموقع منهم وإعلان مصدر التلاعب الذي جاء مطابقا لإنتخابات مجالس شعوبهم وللإستفتاءات على بقاء آلهتهم في الحكم الى الأبد.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عاهل الأردن يدعو لتطوير قانوني الانتخاب والأحزاب
  2. عاصفة (علي Ali) تحاصر المملكة المتحدة
  3. ستورمي دانيالز: العلاقة مع ترمب كانت الأقل إثارة
  4. عمران خان: باكستان تقف دائمًا مع السعودية
  5. الشابات البريطانيات لسن سعيدات!
  6. ترشيح القيادي الكردي برهم صالح رئيسًا لجمهورية العراق
  7. هجوم كراهية ضد حسينية شيعية في لندن
  8. بريطانيا تحاكم زوجين إيرانيين حاولا اختبار عذرية ابنتهما!
  9. عمران خان في السعودية ساعيًا إلى
  10. أول خلاف بين العبادي والحلبوسي.. تحقيق واتهامات!
  11. امرأة اتهمت مرشح ترمب للمحكمة العليا بـ
  12. الهجرة ومفاوضات بريكست على جدول أعمال القادة الأوروبيين
  13. هل تساهم زيارة ماكرون إلى لبنان في حلحلة عقد تأليف الحكومة؟
  14. كوريا الشمالية ستغلق نهائيًا موقع التجارب الصاروخية
  15. ماتيس: باق في منصبي وزيرًا للدفاع
  16. الغموض يلف قضية اختفاء أشهر ممثلة في الصين
في أخبار