قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن رسمياً عن إدراج فرح دخل الله، المتحدثة باسم وزارة الخارجية البريطانية باللغة العربية، على قائمة المرشحات النهائيات لجائزة "آسيويات الإنجاز" عن فئة الخدمة العامة.

نصر المجالي: أعربت المتحدثة باسم وزارة الخارجية البريطانية باللغة العربية فرح دخل الله عن سعادتها بترشيحها للجائزة التي تحتفي بالمساهمات الهائلة التي تقدمها النساء الآسيويات في الحياة العامة في المملكة المتحدة.

وقالت إن وزارة الخارجية البريطانية واحدة من أماكن العمل هذه، حيث النساء من خلفيات متنوعة يعملن بشكل متزايد على بلورة كيفية تعامل وتواصل المملكة المتحدة مع العالم.

وأكدت دخل الله "إننا بحاجة لمزيد من النساء الموهوبات للعمل في القطاع العام، بما في ذلك شغل مناصب عليا، لأن وجود كادر أكثر مساواة وتوازنا يخدم قيم ومصالح بريطانيا بشكل أفضل، محليا هنا وفي الخارج على حد سواء".

يشار إلى أن جائزة "آسيويات الإنجاز" التي هي في عامها السادس عشر، تكرّم النساء الآسيويات في مجال الأعمال وريادة الأعمال والرياضة والفنون والقطاع العام والعمل الاجتماعي والإنساني.

يذكر أن فرح دخل الله كانت التحقت بالعمل لدى وزارة الخارجية البريطانية بعد خمس سنوات من عملها مع الأمم المتحدة وسنوات عديدة من عملها صحافية إعلامية. وهي المتحدثة باللغة العربية باسم وزارة الخارجية البريطانية في لندن، حيث تتواصل مع ملايين العرب في أنحاء العالم.

وإلى جانب اللقاءات التي تجريها مع الصحافة المطبوعة وقنوات البث وعبر الإنترنت، تدير فرح دخل الله العلاقات مع جهاز الصحافة العربية في المملكة المتحدة، وتساند تواصل الوزراء والسفراء وفرق الشؤون السياسية مع وسائل الإعلام والاتصالات الاستراتيجية.
&