قلب الامير&عبد الملك، ابن سلطان بروناي، كل مقاييس الفخامة بزفافه الأسطوري، الذي حفل بالذهب والماس والأحجار الكريمة.


ساره الشمالي من دبي: أقام الأمير عبد الملك، نجل سلطان بروناي، أحد أغنى أغنياء العالم، حفل زفاف أسطوري في القصر الملكي في العاصمة بندر سري بكاوان في مملكة بروناي، قلب فيه موازين الفخامة.

الأمير عبد الملك (31 عامًا) هو أصغر أبناء السلطان حسن بلقيه وزوجته الملكة صالحة، ويأتي دوره ثانيًا ليصبح سلطاناً مقبلًا لبروناي. وكانت عروسه (22 عامًا) تعمل محللة لبيانات النظم الكمبيوترية ومدربة لتكنولوجيا المعلومات، قبل أن يختارها الأمير عروسًا.

وعقد حفل الزفاف بحضور حشد كبير من العائلة والأصدقاء والنبلاء والشخصيات الأجنبية، بينهم سبع شخصيات من الحكومة الماليزية، ومحافظ من السعودية. وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها العروسان معًا، منذ بدأت مراسم الإحتفال بالزفاف في 5 نيسان (أبريل) الجاري، إذ شوهدا يجلسان على عرش مذهب، بملابس تقليدية فخمة، في القاعة الذهبية في قصر نور الإيمان.

أقيم حفل زفاف الأمير عبد الملك فى قاعة العرش المذهبة، وتزينت العروس بقلادة من الزمرد الرائع بحجم حبات العنب، وانتعلت حذاءً مرصعاً بالكريستال، وحملت باقة زهور صنعت من الأحجار الكريمة بدلًا من الورد. واعتمرت تاجًا مرصعًا بالماس، وبست حبات من الزمرد على شكل دمعة.
&