أطلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاغا باسم "راحت التلة قبل الطلة"، الذي يسخر من خسارة حزب الله اللبناني تلة موسى في جبال القلمون السورية بعد سيطرته عليها قبل ثلاثة أيام.

إيلاف - نيوميديا: أشعل خبر تمكن المعارضة السورية من استعادة السيطرة على تلة موسى في القلمون موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أطلق ناشطون سوريون ولبنانيون هاشتاغ "راحت التلة قبل الطلة" للسخرية من عناصر حزب الله التي خسرت التلة بعد ثلاثة أيام من سيطرتها عليها.

وعندما سيطر حزب الله على تلة موسى في القلمون السوري قبل أيام، احتفلت وسائل إعلامه وذهب مؤيدوه للتأكيد أنها سبب إطلالة الأمين العام حسن نصر الله، وأنه سيلقي خطاب النصر، لكن يبدو أن الفرحة لم تكتمل فالمعارضة السورية عبر جيش الفتح أعادت التلة إلى سيطرتها بهجوم خاطف، خلف قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وجاءت معظم التعليقات ساخرة من مدى حاجة النظام السوري وحزب الله لأي نصر معنوي بعد سلسلة الهزائم التي تكبداها في إدلب ودرعا.

واعتبر مغردون في تويتر أن حسن نصر الله سيضطر لكتاب خطابه مرة أخرى.

وقال مغرد حمل اسم جواد جودي: "ماذا ستقول اليوم يا نصرالله لأمهات 70 شاباً ضحيت بهم في ظرف 5 ايام فقط، ولم تستطع حتى السيطرة على تلة صغيرة".

وغرد آخر باسم جابر: "إن التلة المطلوبة غير متوفرة في الخدمة حالياً، الرجاء معاودة الإتصال لاحقاً". وقال مغرد ثالث: "دا حلمنا طول عمرنا تلة تضمنا كلنا كلنا".