&حقق وسم "#استشهاد_جنود_الامارات_البواسل" إنتشارا كبيرا بعد ساعات على اطلاقه، كما طالب ضاحي خلفان بإستهداف جميع مقرات الحوثيين.

&نيويورك: بسرعة كبيرة إنتشر هاشتاغ #استشهاد_جنود_الامارات_البواسل، بعيد وقت قليل من إعلان الإمارات العربية المتحدة، "إستشهاد 22 جنديا إماراتيا في محافظة مأرب اليمنية".
وأعلنت الامارات، اليوم الجمعة مقتل 22 من جنودها في اليمن حيث تشارك قواتها ضمن التحالف العربي المؤيد للرئيس عبدربه منصور هادي ضد المتمردين الحوثيين، وهي الحصيلة الاكبر التي تعلنها قيادة القوات المسلحة.
وكانت مصادر عسكرية يمنية اشارت الى وقوع عدة ضحايا من بينهم "جنود في التحالف العربي" في انفجار "عرضي" داخل مستودع للذخيرة في محافظة مارب شرق العاصمة صنعاء، وقع في قاعدة عسكرية في منطقة صافر العسكرية (250 كلم شرق صنعاء).
وتعتبر الامارات من ابرز الدول المشاركة في التحالف بقيادة السعودية والذي بدا في اذار (مارس) حملة غارات جوية لمنع المتمردين من السيطرة على كل انحاء اليمن.
&
الهاشتاغ ينتشر سريعا
ونشر المغردون على موقع التواصل الإجتماعي، (تويتر)، هاشتاغ #استشهاد_جنود_الامارات_البواسل، وقد حقق الوسم انتشارا كبيرا بعد مضي وقت قليل على تداوله.
وصبت معظم التغريدات، في خانة تقديم واجب العزاء بالجنود الإماراتيين، والتأكيد على ان المعركة مستمرة، وعبر عدد كبير من المدونيين السعوديين عن تعاطفهم مع عوائل الجنود الإماراتيين، مؤكدين "ان شهداء الإمارات هم شهداء السعودية ايضا".
&
خلفان يدعو الى زلزلة مقار الحوثي
وأطلق نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، سلسلة مواقف غاضبة على خلفية التفجير الذي اودى بحياة الجنود الإماراتيين، حيث قال عبر حسابه على موقع تويتر،" علموا الحوثي مالم يعلم، يجب أن تزلزل كل مقارات الحوثي&عن بكرة أبيها"، متابعا "كل كلاب إيران في اليمن دكوهم دكا، مجرمون أبا عن جد، كل سيارة تتحرك لهم يجب أن تقصف".
&
إنجاز عظيم على الارض
وأضاف، "المطلوب&رأس ثلاثة آلاف حوثي بدل الثلاثة، لذا عليكم بقصف جوي لا يتوقف، واجعلوا صعدة الحوثي منخفضا"، كما أشار، "إلى انه حتى الآن&الذين استشهدوا في اليمن من جنود الإمارات، رحمهم الله لا يعادل عدد حظيرة من الافراد.. لكن&الإنجاز الذي تحقق على أرض الواقع عظيم جدا".
&