قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لمنصور بن محمد، نجل حاكم دبي، اثناء وجوده بالقرب من مكان الحريق الذي اندلع في فندق العنوان ليلة رأس السنة.

جواد الصايغ: أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك) و(تويتر) بمنصور بن محمد، نجل حاكم دبي، ورئيس الوزراء، محمد بن راشد المكتوم، اثناء قيامه بالمساعدة على إطفاء الحريق الذي اندلع في فندق العنوان في دبي.
وظهر منصور بن محمد في عمليات الإطفاء التي قامت بها قوات الدفاع المدني للفندق الذي تعرض لحريق أمس الخميس في دبي قبل ساعات من احتفالات رأس السنة.
&
الإشادة والثناء
تواجد نجل حاكم دبي في مكان الحريق وليلة رأس السنة، دفع بالمدونين على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى نشر صوره مرفقة بعبارات الثناء والاشادة.
&
مقارنة بين منصور وأبناء المسؤولين
وكتب رواد مزهر من لبنان يقول، " عم شوف اخبار حريق دبي ، بلاقي انه ابن حاكم دبي عم يشارك فرق الاطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه وكللو رماد وسواد من فوق لتحت!&
هيدا ابن حاكم دبي يا عالم! عنا ابن ضابط او مسؤول صغير ما بيمشي الا بمواكبة!&
يا حرام نحنا شو معترين بهل البلد!".
&
العشق للإمارات
مريم كتب على حسابها على تويتر، " ابن حاكم دبي لَبْس عسكري مطافئ أمس وشارك في إطفاء حريق فندق ال Address ، كان ممكن يقعد يتفرج و يدي أوامر لكن حبه لبلده دفعه ان يمد أيده"، وذلك في اشارتها إلى المساعدة التي قدمها لإطفاء الحريق.