تشارك السعودية ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الدورة السادسة من مهرجان الموروث الشعبي الخليجي الذي تنطلق فعالياته بعد غد الجمعة بقرية صباح الأحمد التراثية بدولة الكويت.


الكويت: تشارك السعودية ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الدورة السادسة من مهرجان الموروث الشعبي الخليجي الذي تنطلق فعالياته بعد غد الجمعة بقرية صباح الأحمد التراثية بدولة الكويت وسط مشاركة كبيرة من محبي التراث من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ويستمر المهرجان حتى شهر مارس المقبل.وتشارك المملكة بجناح كبير يضم عددا من القطع التراثية عن تاريخ المملكة وتراثها الشعبي، إضافة إلى صور عن أبرز المواقع التراثية والأثرية، والمواقع السعودية المسجلة في قائمة التراث العالمي باليونسكو.

كما يشارك في الجناح عدد من الحرفيين والحرفيات الذين يقدمون ألوانا من الحرف اليدوية من مختلف مناطق المملكة.وسيتم خلال الجناح توزيع كميات من الكتيبات والبروشورات والصور عن المواقع السياحية والتراثية في المملكة.

ويرأس وفد المملكة المشارك في افتتاح المهرجان الدكتور حسين أبو الحسن نائب الرئيس للآثار والمتاحف بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.