: آخر تحديث
قضية بريد كلينتون تعود إلى الواجهة

مدير «إف بي آي» متهم بالتحالف مع بوتين

إيلاف من نيويورك: صبت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وعدد من مسؤولي حزبها جام غضبهم على مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) جيمس كومي، بعد إعلانه اعادة فتح التحقيقات في قضية بريد كلينتون.

واعتبر مسؤولو الحزب الديمقراطي الاعلان مثيرًا للريبة، وخصوصاً لناحية توقيته قبل عشرة أيام من انتخابات الرئاسة الأميركية، كما انه يستحيل الانتهاء من التحقيقات قبيل الثامن من نوفمبر.

وقالت كلينتون السبت، إن البريد الذي بعثه كومي، إلى عدد من أعضاء الكونغرس بشأن قضية الرسائل الإلكترونية الخاصة بها، يعتبر «أمرًا غير مسبوق ومقلقاً للغاية».

واستغربت كلينتون توقيت اعادة فتح التحقيقات في قضية بريدها الالكتروني. وقالت: «من الغريب أن يتم نشر شيء من هذا القبيل قبل الانتخابات، مع تقديم معلومات ضئيلة». أضافت: «في الواقع، ان هذا ليس غريبًا فقط، بل هو غير مسبوق ومقلق للغاية، إذ ان الناخبين يستحقون (معرفة) الوقائع بمجملها. لذلك ندعو كومي إلى توضيح الموضوع فورًا، وكشف كافة التفاصيل».

حلف بوتين
بدوره، قال الرئيس السابق للجنة الوطنية في الحزب الديمقراطي، وحاكم فيرمونت سابقا، هوارد دين، إن كومي وضع نفسه بجانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين". وفي تغريدات نشرها على حسابه على موقع تويتر، قال دين: «جيمس كومي تحالف مع فلاديمير بوتين».

ويتهم الديمقراطيون بوتين بالتدخل في الانتخابات الرئاسية لضمان وصول ترامب إلى البيت الابيض.


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مراوغه وخداع
كندي - GMT الأحد 30 أكتوبر 2016 01:45
هيلاري اعترفت بنفسها انها مقصرة في موضوع الرسائل الالكترونية ، مسحها للرسائل هو اخفاء لأدلة هامه هي تعرف انها ستدينها ، وهذا بحد ذاته جريمه ، التحقيق الجديد هو على رسائل من مصدر آخر غير المصدر الذي مسحته ، وهي تعرف انها مذنبه ، هل تريد ان يتم التغاضي عن ذلك الاهمال الشنيع فقط لانها هيلاري كلنتون المرشحة لانتخابات الرئاسه ؟ لو انها تحترم نفسها او تحترم الشعب الامريكي لانسحبت من الترشيح فالذي يرتكب هكذا تقصير لا يمكن ان يؤتمن على اسرار دوله عظمى ولا ان يتحكم باسلحة دمار شامل تستطيع ان تدمر الكره الارضيه ، انها غير مؤهله ابدا لهذا المنصب ، وهذا لا يعني ان ترامب هو الشخص المثالي .
2. الآن أصبح رئيس FBI عدواً؟
ميشيل خليل - GMT الأحد 30 أكتوبر 2016 03:48
كان جيمس كومي يوماً ما صديقاً مقرباً لآل كلينتون و الآن إنقلبوا عليه و يحاولون تدميره لأنه قرر أن يكون رجلاً و يقوم بما يمليه عليه واجبه و ربما ضميره؟ الآن ظهرت دوافع هيلاري العدوانية و شر هذه المرأه صاحبة الضحكه المخيفة و القلب الأسود. ليحفظ الله أمريكا من أمثالها.
3. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الأحد 30 أكتوبر 2016 07:05
Guys guys in the early voting? she already locked in all the undecided & independent & the never Trump unhappy Republicans voters Nov 8 is for the base voters & they don''t give a rat''s ass about these damn emails Nov9 will be historical you''re invited.
4. لا استبعد ان يكون جاسوس
شلال مهدي الجبوري - GMT الأحد 30 أكتوبر 2016 12:28
لا استبعد ان يكون مدير جهاز ال ف بي آي من بقايا جواسيس وكالة المخابرات السوفيتية السابقة ال كي جي بي وبوتين كان ضابط كبير في جهاز ال كي جي بي ومسؤول القسم الغربي في الجهاز ويعرف هؤلاء الجواسيس ابان الحقبةالسوفيتية والان جاء دوره ليلعب لعبته القذرة بامر من دكتاتور روسيا بوتن. ولكن كل الاستطلاعات تشير بفوز هيلاري كلنتين بالانتخابات. ترام شخص مخبل وغير سياسي وغير متزن ويفتقر الى كل مقومات رئيس لاكبر واقوى دولة في العالم.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. العثماني يعمق أزمة التحالف الحكومي
  2. الجزائر تحاكم خمسة من كبار جنرالاتها
  3. العاهل السعودي وولي العهد يعزيان أسرة جمال خاشقجي
  4. ترمب وإردوغان يتفقان على وجوب توضيح ملابسات مقتل خاشقجي
  5. وزير الخزانة الأميركي يشدد على أهمية العلاقة مع السعودية
  6. كيف نجا أمريكي من الثعابين بعدما بقي معها داخل حفرة عميقة ليومين
  7. الفتاة السويدية التي عطلت ترحيل أفغاني تواجه السجن
  8. الجبير: الملك سلمان مصمم على محاسبة قتلة خاشقجي
  9. نتانياهو: سنفاوض الأردن لاستئجار منطقتي الباقورة والغمر
  10. بريطانيا وفرنسا وألمانيا تدعو السعودية لبذل المزيد من الجهود في قضية خاشقجي
  11. روحاني يقترح تعيين 4 وزراء
  12. انتخابات منتصف الولاية: المد الديموقراطي لم يعد بالزخم نفسه
  13. الولايات المتحدة تعود إلى الملف السوري بقوة
  14. فتح باب التسجيل والترشح لجائزة الصحافة العربية
  15. العالم يساند موقف الرياض: نعم لمعاقبة قتلة خاشقجي!
  16. علماء في أوكرانيا يخترعون أكياسا
في أخبار