قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أدى الوزراء الجدد في الإمارات اليمين الدستورية أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، وبحضور ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لوزيرة السعادة عهود الرومي وهي تؤدي اليمين.

بيروت: أدى وزراء حكومة الإمارات الجدد اليمين الدستورية، أمام نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لوزيرة السعادة عهود الرومي وهي تؤدي اليمين الدستورية ضمن التشكيل الوزاري الثاني عشر لمجلس الوزراء وترتدي قلادة عليها كلمة "Happy".
&
وكان الشيخ محمد بن راشد أعلن، الاثنين الماضي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن منصب جديد في الحكومة، هو "وزير دولة للسعادة". ومهمة "وزير السعادة" الأساسية، كما جاء في تغريدة للشيخ، هي مواءمة جميع خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع الإماراتي.

المواطن في قلب الأولويات

وأعرب الشيخ محمد بن راشد عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للوزراء في النهوض بمسؤولياتهم على أكمل وجه، مؤكداً أن رؤية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتطلعاته للمواطنين، تتطلب مضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، لمواصلة مسيرة الإنجازات في الدولة، وصولاً لأفضل المراتب عالمياً.

&

وقال "سقف طموحاتنا عالٍ، والإمارات تنتظر منكم الكثير، ونحن نراكم أهلاً للثقة، ونأمل أن تضعوا الوطن والمواطن في قلب الأولويات دائماً".
&
كما أكد أن حكومة المستقبل تعكس رؤية القيادة في الإمارات، لتحقيق مزيد من التطور والازدهار في مختلف المجالات، وقال "التشكيل الجديد خطوة أولى لفكر جديد في منظومة العمل الحكومي، أدواتها الشباب والسعادة وتطوير المعرفة، والمرحلة القادمة تتطلب منكم أفكاراً جديدة لتطبيقها ميدانياً".

قفزات تنموية
&
وأضاف "نسعى لتحقيق قفزات تنموية كبيرة في كافة القطاعات الحيوية لدولتنا، بما ينسجم مع تزايد الثقل الدولي الذي تتمتع به على المستوى العالمي".

وزراء حكومة المستقبل يؤدون اليمين أمام محمد بن راشد وبحضور محمد بن زايد


&
وكان الشيخ محمد بن راشد قد أعلن عن التشكيل الجديد لحكومة المستقبل من خلال تفاعله مباشرة في حوار المستقبل مع 10 ملايين متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأكد في الحوار أن التشكيل الجديد هو مرحلة جديدة عنوانها المستقبل والشباب والسعادة وتطوير التعليم والتعامل مع التغير المناخي وأن التشكيل الجديد يضمن أن يكون للوزراء في الحكومة الجديدة دور استراتيجي وتنظيمي وخارطة طريق لتعهيد أغلب خدمات الحكومة للقطاع الخاص حيث تضم الحكومة عددا أقل من الوزارات وعددا أكبر من الوزراء للتعامل مع ملفات استراتيجية متغيرة.
&