&دبي: اندلع حريق كبير مساء اليوم في أحد الأبراج السكنية في إمارة عجمان لأسباب غير معلومة حتى الآن، وقد انتقلت النيران بسرعة كبيرة في طوابق البرج السكني وانتقلت الى الابراج السكنية المجاورة، وسط حالة من الخوف والهلع بين السكان والمارة، ولم تشر قوات الدفاع المدني في عجمان الى وقوع اصابات حتى الان، فيما اشتعلت النيران في السيارات المتوقفة اسفل الابراج السكنية، وخلفت النيران خسائر مادية فادحة في الأبراج السكنية والسيارات المحيطة بها.

وقد اشرف وزير الداخلية الاماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان شخصيا على الحريق من خلال غرفة عمليات الدفاع المدني في عجمان للوقوف على اجراءات اطفاء الحريق وعمليات اخلاء وانقاذ السكان، حيث تم اخلاء جميع سكان الابراج التي اشتعلت فيها النيران، وكذلك الابراج المجاورة لها وتم قطع التيار الكهربائي عنها جميعا. وجاري عمليات اطفاء النيران حتى الان.
&
وانتقلت دوريات اطفاء مساعدة من كل من امارتي دبي والشارقة الى موقع الحريق لمساعدة الدفاع المدني في عجمان على اطفاء الحريق وانقاذ السكان.
&

ويعد هذا الحريق ثاني اكبر حريق تشهده الامارات بعد حريق فندق العنوان في دبي الذي اشتعلت فيه النيران ليلة راس السنة الميلادية الجديدة 2016.