مجموعة منتقاة لأجمل الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات لأفارقة وأفريقيا خلال الأسبوع الممتد من 17-23 نوفمبر/تشرين الثاني.

ثوب مصنوع من البذور ترتديه ملكة جمال تنزانيا ليليان إريكاه مارول وهي تستعد في الخشبة الخلفية لأجد المسرح لتمثيل أفضل ما أنتجته ثقافة تنزانيا خلال عرض الزي الوطني في لاس فيغاس الوطني السبت.
AFP

ثوب مصنوع من البذور ترتديه ملكة جمال تنزانيا ليليان إريكاه مارول وهي تستعد في خلفية المسرح لتمثيل أفضل ما أنتجته ثقافة تنزانيا خلال عرض الزي الوطني في لاس فيغاس الوطني.

في اليوم ذاته في كينيا، نساء من المجموعة الإثنية ماعاسي ترتدي أزيائهن التقليدية للمشاركة في أداء يهدف إلى تشجيع السلام والانسجام في المجتمع المحلي في منطقة وادي ريفت.
AFP

في اليوم ذاته في كينيا، نساء من إثنية ماعاسي يرتدين أزياءهن التقليدية للمشاركة في عرض يهدف إلى تشجيع السلام والانسجام في المجتمع المحلي في منطقة وادي ريفت.

تركز هاته الفتيات الجمعة على أهمية التعليم في فصولهن في سبورة الطباشير في مدينة أبيدجان بساحل العاج...
EPA

تركز هؤلاء الفتيات على أهمية التعليم في فصولهن الدراسية في مدينة أبيدجان في ساحل العاج.

في مكان آخر من المدينة، يشتغل عامل النسيج على آلة النسيج...
AFP

في مكان آخر من المدينة، يشتغل عامل النسيج على آلته.

يستمتع الزائرون بعرض للقطن في معرض للموارد الزراعية والحيوانية، لأن ساحل العاج تعتبر منتجا رئيسيا للقطن...
AFP

يستمتع الزوار بعرض للقطن في معرض للموارد الزراعية والحيوانية. ويذكر أن ساحل العاج منتج رئيسي للقطن.

عُرضت أيضا أكباش من مالي المجاورة في المعرض السنوي الذي يهدف إلى تحسين أساليب الزراعة وتشجيع التجارة.
AFP

عُرضت أيضا كباش من مالي المجاورة في المعرض السنوي الذي يهدف إلى تحسين أساليب الزراعة وتشجيع التجارة.

سائق دراجة هوائية يحمل فوق رأسه رفا خشبيا مليئا بقطع الخبز (العيش باللهجة المصرية) ويوزعها في القاهرة.
EPA

سائق دراجة يحمل فوق رأسه رفا خشبيا مليئا بأرغفة الخبز ويوزعها في القاهرة.

عمال يخيطون ملابس في مصنع نسيج جنوبي إثيوبيا بالمجمع الصناعي في منطقة هاواسا الجمعة. هذه الملابس مخصصة لبعض الشركات الرائدة في مجال تصميم الأزياء.
Reuters

عمال يخيطون ملابس في مصنع نسيج بالمجمع الصناعي في منطقة هاواسا جنوبي إثيوبيا. وهذه الملابس مخصصة لبعض الشركات الرائدة في مجال تصميم الأزياء.

رجل من عاصمة كينيا، نيروبي، يحمل لافتة للرئيس أوهورو كينياتا بعدما أيدت محكمة نتائج إعادة الانتخابات الرئاسية الشهر الماضي المثيرة للجدل والتي أثارت انقاسامات عميقة في المجتمع الكيني، الأمر الذي يعبد الطريق أمامه لأداء اليمين الدستورية الأسبوع المقبل لولاية ثانية.
AFP

رجل من عاصمة كينيا، نيروبي، يحمل لافتة للرئيس أوهورو كينياتا بعدما أيدت محكمة نتائج إعادة الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل الأخيرة والتي أثارت انقاسامات عميقة في المجتمع الكيني، الأمر الذي يعبد الطريق أمامه لأداء اليمين الدستورية الأسبوع المقبل لولاية ثانية.

زيمبابويات في العاصمة هراري السبت يلتقطن صور سيلفي مع الجنود احتفالا بقرار الجيش وضع الرئيس (السابق) روبرت موغابي البالغ من العمر 93 عاما تحت الإقامة الجبرية والمطالبة باستقالته...
AFP

زيمبابويات في العاصمة هراري يلتقطن صور سيلفي مع الجنود احتفالا وترحيبا بموقف الجيش من الرئيس (السابق) روبرت موغابي، الذي استقال منذ أيام بعد أن ظل يحكم زيمبابوي لحوالي 4 عاما.

تجمعت حشود ، الثلاثاء، خارج البرلمان لإظهار الدعم لنواب شعب زيمبابوي الذين بدأوا إجراءات عزل الرئيس...
AFP

تجمعت حشود خارج البرلمان لإظهار الدعم لنواب شعب زيمبابوي الذين بدأوا إجراءات عزل الرئيس، الذي استقال فاجأهم بالاستقالة، ما أدى إلى وقف الإجراءات.

عندما استقال موغابي، اندلعت احتفالات بين الزيمبابويين في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك في جنوب أفريقيا حيث أحرقوا لافتات تحمل صورته...
Reuters

عندما استقال موغابي، اندلعت احتفالات الزيمبابويين في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك في جنوب أفريقيا حيث أحرقوا لافتات تحمل صوره.

رجل يحمل صورة تمساح للترحيب بالرئيس إيمرسون منانغاغوا المعروف باسم
Reuters

رجل يحمل صورة تمساح للترحيب بالرئيس إيمرسون منانغاغوا المعروف باسم "التمساح" بسبب سمعته كسياسي داهية.

لكن المزاج مختلف جدا في تونس الثلاثاء حيث حضر المشيعون جنازة مصمم الأزياء السابق، عز الدين علية الذي توفي عن عمر 77 عاما...
AFP

لكن المزاج مختلف جدا في تونس الثلاثاء حيث حضر المشيعون جنازة مصمم الأزياء السابق، عز الدين علية الذي توفي عن 77 عاما.

شارك الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي في جنازة علية ضمن الشخصيات التي حضرت جنازته والذين صلوا عليه وحضروا مراسم دفنه في مقبرة بالعاصمة تونس.
AFP

شارك الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني في جنازة علية ضمن الشخصيات التي حضرت جنازته والذين صلوا عليه وحضروا مراسم دفنه في مقبرة بالعاصمة تونس.