إيلاف من الرياض: أعلنت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية عن سقوط طائرة "بلاك هوك" تابعة للقوات المسلحة السعودية صباح اليوم في مأرب أثناء تأدية مهامها العملياتية ومقتل وإصابة 12 ضابطا ومجندا كانوا على متنها.
&
وذكرت قيادة التحالف أن "سقوط الطائرة أسفر عن &استشهاد 4 ضباط و 8 ضباط صف من القوات المسلحة السعودية ويجري حالياً التحقيق في أسباب الحادث".

وفي سياق متصل أصيب خمسة مواطنين بينهم امرأة وطفلة إثر سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية.

مقذوفات حوثية
وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالله سعيد آل فارع أن رجال الدفاع المدني باشروا هذا اليوم الثلاثاء بلاغًا عن تعرض أحياء سكنية بمدينة نجران لشظايا مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنها إصابة (٥) خمسة مواطنين بينهم امرأة وطفلة.

وأضاف أنه &تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، وقد باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وشنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات جوية في ساعة متأخرة من يوم الاثنين، استهدفت أطقماً وعربات محملة بالأفراد في جنوب غرب مدينة ميدي باتجاه الساحل، وقد أسفرت عن مصرع العديد من عناصر المليشيات الإنقلابية وتدمير معدات عسكرية بينها شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر.

وأفادت مصادر ميدانية لـ"المركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة" أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات وآليات للانقلابيين جنوب غرب المدينة، وشوهدت النيران تشتعل من أماكن متفرقة من الساحل .

&

&

&

&

&

&

&

&