: آخر تحديث
بحضور ملك البحرين

محمد بن راشد يلتقي الملكة إليزابيث علي هامش سباق ويندسور

لندن: حضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سباق كأس "ويندسور" الملكي للقدرة بحضور العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

والتقي حاكم دبي الملكة البريطانية إليزابيث الثانية علي هامش فعاليات مهرجان "رويال ويندسور" للقدرة، وأعرب عن تقديره للمستوى الذي جاء عليه تنظيم الحدث.

ويحتفل مهرجان "رويال ويندسور" هذا العام بمرور 75 عاما على إطلاقه.

وتطرق الحديث بين حاكم دبي وملكة بريطانيا للعلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون القائم بين الجانبين في العديد من المجالات من بينها المجال الرياضي. 

 

 

ويحرص فرسان الإمارات على المنافسة ضمن السباقات المهمة التي تنظمها بريطانيا فضلا عن ترحيب الإمارات بإقبال فرسان بريطانيا وملاك ومربي الخيول فيها على المشاركة في الفعاليات والمسابقات المتنوعة التي تنظمها الدولة ومن أبرزها "كأس دبي العالمي"، الحدث الأبرز على أجندة سباقات الخيل العالمية، وكذلك سباقات القدرة.

 

 

وكان الشيخ محمد بن راشد قد تابع مجريات السباق الذي تضمن أربعة مراحل ولمسافة 120 كيلومتر وبمشاركة 110 فارس وفارسة يمثلون عددا من الدول الأوروبية إضافة إلي فرسان الإمارات ومعهم الفريق الملكي البحريني.

 

 

وأثنى على التواجد البحريني المتميز في هذا الحدث العالمي، الذي تدور منافساته في رحاب قلعة ويندسور التاريخية، من خلال فرسان البحرين الذين نافسوا بقوة في مختلف مراحل السباق.

وقد أنتزع لقب البطولة الفارس الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، محققا فوزا مستحقا علي صهوة الجواد "فايبر دي لوريكا" ومسجلا زمنا وقدره 05:04:48 ساعات. 

 

 

وحل الفارس الشيخ راشد بن دلموك ال مكتوم في المركز الثاني ممتطيا صهوة الجواد "الاندر" لاسطبلات ام سفن ومحققا زمنا وقدره 05:04:49 ساعات، بينما جاء الفارس عبدالله غانم المري في المركز الثالث ممتطيا صهوة الجواد "ان شالا سلاجير" لاسطبلات اف ثري ومحققا زمنا وقدره 05:04:52 ساعات.

حضر سباق "ويندسور" الملكي للقدرة عدد من الشيوخ والمسؤولين والفعاليات الرياضية والمهتمين بسباقات الخيل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد بن راشد: التسامح هو عنوان المجتمعات المتقدمة فكريا وإنسانيا
  2. خبراء: مواجهة الإرهاب دون معالجة أسبابه تعني حروبا بلا نهاية
  3. حرب داخلية في حكومة ماي
  4. جاريد كوشنير... صاحب التأثير الصامت في البيت الأبيض
  5. التعبئة تتراجع في التحرك الخامس لـ
  6. الإمارات تعلن 2019
  7. الامارات تهنئ البحرين بعيدها
  8. ترمب يتفاخر بما حقق عام 2018
  9. منتدى الفكر العربي يرحب بتفاهمات اليمن
  10. فريق ترمب يدافع عن العلاقات مع السعودية
  11. أوكرانيا تنظم مجمعًا لتأسيس كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن موسكو
  12. ترمب يُعلنها: أهلا بالمعركة
  13. دراسة: شعب العراق فتي.. ثلثا أسره يمتلكان مساكن ونصفهم سيارة
  14. جمعيات القضاة المغاربة تدرس رفع قضية قذف ضد الوزير الرميد
  15. خفض موازنة التحقيق في تواطؤ ترمب المفترض مع روسيا
في أخبار