: آخر تحديث
الصواريخ استهدفت مطار الضبعة العسكري

إسرائيل تغير على مستودعات أسلحة لحزب الله في حمص

دمشق: قال المرصد السوري لحقوق الإنسان ان الصواريخ التي اطلقتها طائرات حربية اسرائيلية على الأرجح استهدفت مستودعات اسلحة لحزب الله قرب مطار الضبعة العسكري في منطقة حمص الخميس. 

واضاف مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس ان "ستة صواريخ اطلقت على مطار الضبعة العسكري والمنطقة المحيطة في الجزء الغربي من محافظة حمص ضربت مخازن اسلحة حزب الله اللبناني".

وتابع ان "اسرائيل قد تكون اطلقت الصواريخ".

وقالت مصادر قرب الحدود اللبنانية السورية لفرانس برس ان الطائرات كانت تحلق في المجال الجوي اللبناني "وما زال بعضها يحلق، ما يشير الى ضربات اخرى محتملة".

وغالباً ما تستخدم الطائرات الاسرائيلية المجال الجوي اللبناني لشن غارات في سوريا.

من جهة اخرى نفت وزارة الحرب الأميركية "البنتاغون" مشاركة قواتها أو قوات "التحالف الدولي" بقصف مطار الضبعة. 

وكانت وكالة الانباء السورية اعلنت في وقت سابق ان صواريخ استهدفت مطارا عسكريا في منطقة حمص مساء الخميس.

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري قوله "أحد مطاراتنا العسكرية في المنطقة الوسطى، تعرّض لعدوان صاروخي معادي، وتصدّت وسائط دفاعنا الجوي للعدوان ومنعته من تحقيق أهدافه".

وكانت الوكالة افادت عن"سماع دوي انفجارات في محيط مطار الضبعة ب​ريف حمص​ الجنوبي الغربي".


عدد التعليقات 14
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عاش البطل ترامب
هاني - GMT الخميس 24 مايو 2018 20:20
الرئيس ترامب رئيس شجاع وصاحب كلمه وليس مثل ابو عمامه الشيعي اوباماز وكما اخضع كوريا الشماليه سيفعلها مع الاوغاد في ايران وشلتهم في المنطقه.
2. أطلق نيرانك لا ترحم
أشرف - GMT الخميس 24 مايو 2018 20:33
يسلم أياديك يا إسرائيل ، إضربهم و لا ترحمهم ، هؤلاء لا دين ولا ضمير و لا إنسانية لديهم ، أعرف بأنك يا إسرائيل أيضا ضالم و مجرم ، لکن فقط المجرم اللذي مثلك يمکنه لجم الأعراب و تأديبهم
3. فأنحني ايران مؤخرتها
اميركي - GMT الخميس 24 مايو 2018 22:50
اريد ان أبشر حزب الله ومشغليه الإيرانيين بأنهم لن يلقوا بعد اليوم الا هذا النوع من التعامل لانهم لا يفهمون غيره.زمن اللعب قد ولى مع نهاية عهد اوباما الذي لم يعر اَي اهتمام لأمن كل الحلفاء في الشرق الاوسط الذين كانوا اكثر ولاء واندماجا مع السياسة الاميركيةً من غيرهم وتخلى عنهم الرئيس الأميركي السابق بل ضحى بهم من اجل ان يكسب توقيع على وريقة لا قيمة لها على المديين المتوسط والبعيد بالنسبة للبرنامج النووي الايراني في حين ترك لها تطوير صواريخها لتصبح قادرة على الوصول الى كل الشرق الاوسط وباكستان وأوروبا الغربية.عظمة الرئيس الحالي لاميركا انه يعرف كيف يحافظ على عظمة اميركا بل يعيد ما فقدته من ذلك بسبب السياسات المعتمدة من العهود السابقة لخدمة التواصل مع كل الحلفاء ليشعروا بالتعاطف معهم اولا والامان ثانيا في مواجهة عدو اخرق يتمنطق بالمذهبية للسيطرة على شعوب المنطقة. حان وقت الجد وانتهى وقت اللعب ولتحمي ايران مؤخرتها اذا استطاعت كما يقول المثل من وكر الدبابير الذي فتحته عليها بتغطرسها وعنجهية ما يسمى مرشدها الروحي خامنئي الذي جمع ثروة تقدر بمئة مليار دولار في الوقت الذي يتضور شعبه من الجوع
4. الأزعر
فهد - GMT الخميس 24 مايو 2018 23:30
مسلسل من مسلسلات القط والفأر، متى تنتهي لعبة القط والفأر بين اسرائيل وحزب الله
5. مأومة + مومانعة = ههههههه
OMAR OMAR - GMT الجمعة 25 مايو 2018 00:41
مأومة + مومانعة = هههههههههههه
6. ههههههههه
كريم الكعبي - GMT الجمعة 25 مايو 2018 03:56
أضحكني تعليقك ( الحلفاء) ، انما الجبناء الخدم الذين يدفعون أموال شعوبهم للنصراني واليهودي ويحلبهم حلب البعير وهم خانعون ، انتهالك المجال الجوي اللبناني وهي دولة ذات سياده وضرب اراضي عربية دولة ذات سياده ، فهذا يفرحك أخي انتم مستعدون أن تعطون مؤخراتكم من أجل أن تمحى ايران الاسلام من الوجود ، فدين محمدص لم يموت عندما قاتلوه اسلافكم الاولين
7. رأي
محمود حمدان - GMT الجمعة 25 مايو 2018 07:12
أخشى أن يتحرك فيلق القدس لتدمير إسرائيل. أم أن فيلق القدس مختص بذبح السنة وليس له علاقة بالقدس؟
8. رأي
محمود حمدان - GMT الجمعة 25 مايو 2018 07:24
لم يعد يعرف هولاكو سوريا السفاح الدموي عراب الإرهاب الدولي بائع سوريا والوطن العربي الكلب بشار الفسد من أين يأكل اللطمات، من إسرائيل، من أمريكا، من روسيا، تركيا، من لواق لواق. لكن على جميع الأموال، اليوم الجميل يبدأ عندما تستيقظ صباحاً وتسمع بأن الدولة العظمى إسرائيل قد لقنت مفاخذي الرضيعة في طهرا درساً آخر. شكراً إسرائيل :-)
9. وينك ..؟
عابر سبيل - GMT الجمعة 25 مايو 2018 08:32
وينك يا حسن ؟ وين صواريخك ؟ وين جيشك ؟ بس كلام فارغ وتهديد ووعيد وصياح وصراخ ؟ انكشفت على الآخر !!!
10. وينك ..؟
عابر سبيل - GMT الجمعة 25 مايو 2018 08:34
وينك يا حسن ؟ وين صواريخك ؟ وين جيشك ؟ بس كلام فارغ وتهديد ووعيد وصياح وصراخ ؟ انكشفت على الآخر !!!


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. نتانياهو: إسرائيل ستواصل محاربة إيران في سوريا 
  2. بريطانيا تجدد دعمها للتحالف العربي في اليمن
  3. الصحف البريطانية تطالب بضريبة على
  4. حمزة بن الحسين ينتقد الحكومة علانية
  5. السمنة هي التدخين الجديد في التسبب بإصابة النساء بالسرطان
  6. تحديد الثلاثاء المقبل موعدًا نهائيًا لانتخاب رئيس للعراق
  7. غضب أميركي إسرائيلي من تزويد دمشق بـ
  8. ترمب والسيسي يتبادلان المديح والغزل السياسي عبر تويتر
  9. مواجهة مرتقبة حول إيران في خطابين لترمب وروحاني في نيويورك
  10. عون في نيويورك... وهذه الملفات التي يحملها
  11. هل الهدف من إسقاط الطائرة الروسية اغتيال شخصية بارزة؟
  12. مرشح ترمب للمحكمة العليا يؤكد براءته من اتهام التحرش
  13. دخان رمادي في واشنطن... مصير
  14. الاتحاد الأوروبي يلتف على العقوبات الأميركية بحق إيران
  15. التكنولوجيا الرقمية تنقذ
  16. الرئيس التونسي: التوافق مع حزب النهضة انتهى!
في أخبار