: آخر تحديث
تتواجد في المجموعة الأولى التي تضم إنكلترا وفرنسا وفلندا وجنوب إفريقيا

السعودية من أقوى الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم لكرة القدم الإلكترونية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية هذا العام في 13 و14 من شهر أبريل الجاري، بمشاركة فرق من 20 بلداً، كل فريق يتألف من لاعبين، وهو ما يعني أن هؤلاء اللاعبين لن يهتموا بأنفسهم فحسب، وانما برفاقهم الآخرين ايضاً .

وسيحقق الفائز بالمركز الأول جائزة قدرها 40 الف دولار و1500 نقطة، وقد استدرجت البطولة اسماء كبيرة من الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" .

هذا رشح موقع غول الكروي خمسة منتخبات للفوز ببطولة 2019 ، وهي كالتالي :    

إنكلترا 

كلما شارك دونفان هانت في بطولة "الفيفا" يكون مرشحاً للفوز بلقبها، لأنه لا يُضاهى بعدد النقاط التي سجلها في البطولة، وقد اظهر هانت انه يستطيع الفوز في بطولة هذا العام بعد فوزه ببطولة أندية العالم لكرة القدم الالكترونية في وقت سابق. 

وسيتعين على هانت أن يقيم تواصلاً وتنسيقاً قوياً مع رفيقه في الفريق توم ليس ، وإذا لعب الثنائي بانسجام جيد مع احدهما الآخر ، فإن إنكلترا ستكون لديها فرصة كبيرة للفوز بالبطولة، ولكن هذا لن يكون سهلا بوجود منتخبات قوية في مجموعتها الأولى التي تضم فنلندا وفرنسا والسعودية وجنوب افريقيا . 

 

ألمانيا

يضم الفريق الثنائي موهوبين من نادي فيردر بريمن ، وهما محمد حرقوص ومايكل بيتنر ، الاخير يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، ويأتي ثالثاً في تصنيف "أكس بوكس" بـ 3221 نقطة في السلسلة العالمية ، فيما يأتي حرقوص ثامناً في تصنيف "بلاي ستيشن" بـ 2670 نقطة ، حيث سيخيف جميع اللاعبين الآخرين بطريقته الهجومية في اللعب ، مع الإشارة الى أن هذين اللاعبين يعرف أحدهما أسلوب الآخر، الأمر الذي يمنح المنتخب الألماني أفضلية كبيرة للتقدم في البطولة.  

 

السعودية

يعتبر واحداً من أقوى المنتخبات في المجموعة الأولى، وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة حتى قبل إعلان المنتخبات المشاركة في بطولة هذا العام ، وذلك بسبب إرتفاع مستوى لاعبيه، مساعد الدوسري وخالد العوفي. 

وبعد ان توج الدوسري ببطولة العالم في دورتها السابقة ، فإنه لن يكون راضياً عن ما حققه خلال الموسم الحالي حتى الآن، رغم انه تم تصنيفه ثانياً في البطولة ، ونجح في الفوز بكأس بطولة العالم لكرة القدم الافتراضية ولقب (FUT Champions Cup) في شهري ديسمبر الماضي وأبريل الجاري، ويعود السبب لتقدم منافسه الإنكليزي هانت.  

هذا وسنرى عملاقي "الفيفا" في كرة القدم الإلكترونية ، السعودي والإنكليزي ، في المواجهة الثانية بينهما هذا الشهر ، إذ من المتوقع ان تكون المنافسة شديدة في بطولة هذا العام بعد الحرب الكلامية بينهما خلال بطولة (FUT Champions Cup) في وقت سابق من هذا الشهر.   

كما أن على المنتخبات ان تحذر من العوفي ايضاً الذي يأتي في المركز 13 في تصنيف  "أكس بوكس". 

ومن المثير أيضاً ان نلاحظ ان السعودية اختارت المشاركة بلاعبي "أكس بوكس"، رغم ان الدوسري معروف بإجادته اللعب على جهازي اكس بوكس وبلاي ستيشن،  ويعني هذا ان الدوسري سيرعب خصومه إذا وصلت أي لعبة إلى كسر التعادل. 

الأرجنتين  

المنتخب الرابع المرشح للبطولة هو المنتخب الأرجنتيني وخاصة لاعبه نيكولاس فيالبا الذي ساعد  الإنكليزي هانت على الفوز ببطولة كأس الأندية في وقت سابق من العام الجاري، فيما سيكون ياغو غابريل رفيقه في المنتخب ياغو غابريل فواز، وهو يعتبر أيضاً من اللاعبين الأقوياء على "بلاي ستيشن" ويأتي تصنيفه في المركز 27 .   

فرنسا

يضم المنتخب الفرنسي كلاً من لوكاس غولييه وكورنتان تولييه ، حيث يأتي غولييه سادساً في تصنيف السلسلة العالمية على "أكس بوكس" ، وذلك بعد وصوله إلى النهائيات في بطولتين هذا العام، كما أن رفيقه تولييه يُعد لاعباً قوياً أيضاً، ويأتي خامساً في تصنيف "بلاي ستيشن".  

وهكذا تشارك فرنسا بفريق يتكون من ثنائي قوي، ولكن بوجود إنكلترا والسعودية في مجموعتها، سيكون التقدم إلى المرحلة الثانية مهمة صعبة.  

وستبدأ بطولة كأس الأمم لكرة القدم التي يقيمها "الفيفا" بمرحلة المجموعات، يشارك فيها عشرون منتخباً، موزعة على خمس مجموعات ، حيث كان من الصعب الاتفاق على المجموعة الأصعب ، ولكن المعلق الإنكليزي براندون سمث اختار المجموعة الأولى التي تضم السعودية وانكلترا وفرنسا واتفق معه على ذلك المعلق سبنسر اون، لكنه أشار كذلك الى قوة المجموعة الثالثة التي تضم ألمانيا والسويد والأرجنتين والبرازيل. 

أعدت "إيلاف" هذه التقرير بتصرف عن "غول".  الأصل منشور على الرابط التالي :

https://www.goal.com/en-gb/news/england-and-germany-among-the-five-favourites-to-lift-the-fifa-enations-cup/86k9njqsid2j15jhaobrjmgak


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. لو فيكم خير كان ما خرجتوا من دوري اسيا
عدنان احسان- امريكا - GMT الأربعاء 10 أبريل 2019 16:06
الله يرحم ايام الجاليه...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة