تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
سلّم رسالة روحاني لتميم وحادث نظيره محمد بن عبدالرحمن

ظريف يهدد القوات الأجنبية من الدوحة

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: هدد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، من الدوحة القوات الأجنبية والتحالفات العسكرية في الخليج، وأكد أنها مهزومة مسبقا وتمهد لزعزعة أمن المنطقة، مؤكدا أن الحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة من مسؤولية إيران.

وتحادث وزير الخارجية الإيراني، مع نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مؤكدا على تنمية العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين، مشددا على ضرورة مواصلة الحوار بين قطر وإيران في ما يخص تطورات المنطقة كحاجة إقليمية.

وبدوره، شدّد وزير الخارجية القطري على دور قطر وإيران في إحلال السلام والاستقرار في المنطقة، مؤكدا ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع طهران لتعزيز عنصر الحوار لأجل حل مشاكل المنطقة.

وخلال زيارته سلم ظريف، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، رسالة خطية من الرئيس الإيراني حسن روحاني، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها وعدد من القضايا الإقليمية والدولية".
 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الاسد المنتفخ سخافة
سمير - GMT الخميس 15 أغسطس 2019 19:29
ايران تحسب نفسها اقوى دولة في العالم وهي تصول وتجول وترفع وتيرة التحدي للعالم الغربي وعلى رأسه اميرركا لسبب بسيط ليس لانها قوية بل لانها تتعامل مع الاميركان والصهاينة ودول الغرب كافة من تحت الطاولة هذا اهو السبب الذي جعل ايران الاسد المريض تنتفخ فاندهش العرب بقوتها وجبروتها وخافوا منها
2. نمر من ورق
حسين - GMT الخميس 15 أغسطس 2019 20:15
اقول للذين ينتظرون الحرب بين الولايات المتحدة وإسرائيل من جهة وايران من جهة ثانية هذه الحرب لن تحدث لان كل ما نسمعه من جعجعة هي فارغة وما هي الا لكسب المزيد من الاوراق في هذا الشرق التعيس الذي يتعرض للنهش بأنياب فارسية غربية اميركية روسية والله اعلم ماذا بعد...ان شرقنا هذا ليس الا قطعة جبن كبيرة والانياب كبيرة والقطط المفترسة اضناها الجوع ....أما المصير فالله وحده يعلم به ويدركه ...اما الحرب فلا حرب ...ايران تناضل من اجل توسيع نفوذها والولايات المتحدة تناضل وروسيا تناضل وتركيا ايضا ...اما الصغار امثال الاسد ونصرالله فيحلمون بالنصر على الدولة العبرية واما الاصغر اي الشعوب فتعلق صور الابطال الذين اوهموها بالنصر والى جانب صور الابطال صور الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن اللاشيء


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. في الجزائر... الحراك والسلطة في مأزق!
  2. ترمب يعرض وساطته بمواجهة الوضع
  3. بومبيو: أميركا حجبت 2.7 مليون برميل من النفط الإيراني عن السوق
  4. تشكيل المجلس السيادي في السودان لقيادة المرحلة الانتقالية
  5. حكومة تصريف أعمال في إيطاليا برئاسة كونتي
  6. أنقرة تحذر دمشق من
  7. ظريف إلى فرنسا للقاء ماكرون
  8. الاتحاد الأوروبي يرفض اقتراح جونسون بشأن الحدود في ايرلندا
  9. الإمارات الرسمية والشعبية تنعى حبيب الصايغ
  10. صدمة أردنية برحيل ملهمة ذوي الإعاقة
  11. العراق يبحث مع ألمانيا توسيع دور
  12. الأزهر يشكل لجنة عليا لتحقيق أهداف
  13. بكين: التجربة الصاروخية الأميركية ستطلق سباقًا على التسلح
  14. البرلمان العراقي يرفع حصانة نواب عن تهم فساد وقذف
  15. إيران تنفي تأجير ميناء جابهار لروسيا
في أخبار