قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

ابتداءً من اليوم، تفتح "إيلاف" بابًا جديدًا من أبواب النجاح، بإطلاق موقع"www.wemefashion.com" الجديد، الذي يفتح أفق التسوق الرقمي واسعًا أمام المستهلك العربي، واضعًا في متناوله أفضل ما تنتجه صناعة الملابس الألمانية.

لقراءة النص باللغة الانكليزية أنقر على الرابط:
Elaph and Witt of Germany Launch WEME
A Women’s Fashion Online Shopping Service for the MiddleEast

"WEME" ترجمة واقعية لتحالف بين علامتين تجاريتين قويتين، هما «إيلاف» و«WITT»، يوفر للمستهلك السعودي - ولاحقًا للمستهلك في الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا - خلاصة خبرات العلامتين التجاريتين وصدقيتهما والخدمات التي تقدمانها على السواء.

يصبو هذا التحالف إلى تحقيق هدف أساسي؛ تقديم أفضل تجربة تسوق رقمي آمن للعملاء، انطلاقًا من شعارنا الثابت بأن "العميل دائمًا على حق".

تحالف الناجحين
«إيلاف» شركة إعلامية مستقبلية حديثة، قدمت للعالم أول يومية عربية إلكترونية منذ 21 مايو 2001، وتعمل بكل صدقية ودقة لتكون جسر تواصل متعدد الاتجاهات والمستويات بين العرب والغرب.

منذ بدايتها، تقدم «إيلاف» لقرّائها أحدث الأخبار العربية والعالمية، محافظة على ريادتها في المجال الإعلامي، ومنطلقة من مبدأ لا تحيد عنه، وهو «الخبر الأدق لحظة حصوله». وهي اليوم ترفد هذا التواصل المهني عالي الجودة بدخولها مساهمًا قويًا في سياسة التنمية التجارية العربية، بشراكتها مع شركة «Witt Gruppe».

من جانبها، تعد «WITT Gruppe» من شركات الأزياء العالمية الرائدة، مقرّها في بافاريا الألمانية، ورسخت حضورها في مجال الأزياء، مكتسبة خبرة تزيد على 100 عام في تصنيع الأزياء وتوزيعها وبيعها، وفي رسم اتجاهات الموضة والجودة في سوق الملابس في العالم.

تأسست شركة «WITT» في ألمانيا في عام 1907، وهي في توسع مستمر، وتعمل الآن بنجاح في 11 دولة. وتشكل Witt جزءًا من مجموعة «OTTO» الألمانية التي تضم 39 شركة، وتحقق مبيعات سنوية تزيد قيمتها على 13 مليار يورو. ويرتكز نجاح «WITT» واستمراريتها على التزامها معايير عالية، تطبقها في جودة منتوجاتها، وتنوع وفرادة مجموعاتها من الأزياء. وأهم ما يميزها من غيرها هو رضا عملائها البالغ عددهم 14.4 مليونًا حول العالم.

تعتزم WEME في المستقبل القريب تقديم المزيد من المنتوجات التي تنتجها شركات أخرى ضمن مجموعة «OTTO» الألمانية.

تسوق رقمي بلا مخاطر
يلبي المتجر الإلكتروني لموقع «wemefashion.com» جميع معايير التسوق الآمن عبر الإنترنت. ابتداءً بعملية الدفع الآمنة المشفرة، وسياسة الإرجاع المجانية، وصولاً إلى ضمان استرداد العميل أمواله بطريقة بسيطة. إن لحماية عملائنا أهمية قصوى بالنسبة إلينا.

جودة المنتوجات
نسعى دائمًا إلى أن تكون منتوجاتنا عالية الجودة وطويلة الأمد، كما نضمن ذلك، فإننا نحرص بشدة على اختيار المواد الخام الملائمة، وعلى التأكد من تصنيع منتوجاتنا بأعلى درجة من الجودة في مواقع الإنتاج الجديرة بالثقة.

إن منتوجات «WITT» ومواقع الإنتاج فيها خاضعة للمراقبة الدائمة وللاختبار المنتظم، وذلك من قبل مؤسسات مستقلة معترف بها، وفقًا لمعايير الجودة الألمانية.
يمثل التحالف بين «إيلاف» و«WITT» من خلال WEME خطوة أولى ومهمة في هذه الشراكة التي تنطلق من المملكة العربية السعودية، على أن يتوسع نطاق عملها إلى الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا.

إن هذا التعاون الاستثنائي يؤسس لشراكة قوية، قائمة على أسس تجارية واستثمارية صلبة، تعد بأن تقدم «WEME» خدمة ممتازة ومستوى عاليًا من الموثوقية، ما يعزز ثقة المستهلكين بها، ويجعلها في صدارة قائمة شركات التسويق الإلكتروني في المنطقة.