إيلاف من لندن: أُعلن في عمّان، عن مصاهرة هاشمية - سعودية، بخطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف آل سيف.

وقال الديوان الملكي الأردنيـ في بيان، يوم الأربعاء، إن قراءة الفاتحة ومراسيم الخطوبة جرت بحضور الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله والأمير الحسن بن طلال في منزل والد الآنسة رجوة، في العاصمة السعودية الرياض.

ومع هذه الخطوبة، فإن رجوة التي ستحمل لقب "صاحبة السمو الملكي" ستكون ملكة الأردن المقبلة، في حال اعتلاء ولي العهد العرش بعد عكر طويل لوالده ووالدته.

وحضر المراسيم كذلك، الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وتمنى الديوان الملكي الهاشمي للأمير الحسين بن عبدالله الثاني (28 عاما)، ولي العهد، وللآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

يذكر أن الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.