قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض - محمد الغنيم عسير إبراهيم عرار

كشفت معلومات وثيقة حصلت عليها quot;الرياضquot; عن أدوار بارزة للمنشق المدعو سعد الفقيه مؤسس ما يسمى quot;حركة الإصلاحquot; والمقيم حالياً خارج المملكة في النشاطات الإرهابية للعناصر المطلوبة أمنياً والملاحقة دولياً من المتواجدين خارج المملكة بالإضافة لقيامه بأدوار تحريضية مختلفة لتنفيذ نشاطات إجرامية داخل المملكة.

وتؤكد المعلومات وجود علاقة وثيقة بين المدعو الفقيه وتنظيم quot;القاعدةquot; الإرهابي على رغم مساعيه المتكررة لنفي هذه العلاقة عبر قناته المشبوهة. وتشير إلى أن المذكور كان على اتصال سابق بأسامة بن لادن وممثله الفعلي في بريطانيا المدعو خالد الفواز. كما تفيد المعلومات ذاتها أن المدعو الفقيه على صلة بأحد المخططين الإستراتيجيين للقاعدة المدعو quot;أبو مصعب السوريquot; أحد أعوان ابن لادن.

من جانب آخر، أعرب شيخ قبيلة ولد أسلم الشيخ علي أبو عطرة نيابة عن أفراد قبيلته عن شجبه واستنكاره لما أقدم عليه المطلوب عبدالعزيز الأسلمي من خروج عن طاعة ولي الأمر وانحرافه وانتمائه إلى الفئة الضالة المارقة. وقال أبو عطرة لquot;الرياضquot; quot;إن المذكور لا يمثل قبيلتنا التي عرف عن أفرادها الحب والولاء للقيادة الرشيدة ولا يمثل سوى نفسه.quot;