القاهرة - من سهير عبد الحميد: كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن إنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل «كش ملك»، والذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام الفنان مجدي كامل ويشارك في بطولته نهال عنبر وإبراهيم يسري ودنيا عبدالعزيز وإيهاب فهمي وخالد محمود ومحسن منصور وأميرة نايف وحسن العدل، وهو من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة وإخراج حسام عبدالرحمن.
&
وقالت نجم الدين إنه يبقى لها للانتهاء من تصوير المسلسل خمسة أيام تصوير متفرقة، مشيرة إلى أنها تجسد من خلاله دور مذيعة التوك شو نهال، التي تكشف العديد من القضايا عن بعض رجال الأعمال الفاسدين، حتى تدخل في صراع مستمر مع أحد هؤلاء، والذي يبذل كل محاولاته ليشتريها بالمال، حتى تتصاعد أحداث الحلقات، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في موسم بعيدا عن رمضان، حيث تم تأجيله من قبل عام ونصف العام، بسبب بعض المشاكل الإنتاجية».
&
وكشفت سوزان عن أنها نقلت إقامتها إلى القاهرة بصورة دائمة، حيث اشترت شقة في أحد الأحياء الراقية، وذلك بسبب الأعمال الكثيرة المعروضة عليها، والتي تعكف حاليا على اختيار ما يناسبها منها لتقدمه في رمضان المقبل.
&
وتابعت قائلة: «خلال الفترة الماضية كنت أتواجد في القاهرة، عندما يكون لدي عمل أشارك فيه ولكن عندما يكون لدي عروض سينمائية وتلفزيونية متعددة، كان لابد من الاستقرار في هوليوود الشرق حتى أتفرغ لأعمالي الجديدة، وخلال أيام سوف أحسم الأعمال التي سأختارها لأقدمها خلال المرحلة المقبلة».
&
يذكر أن سوزان نجم الدين تم تكريمها أخيرا في مونديال الإذاعة والتليفزيون، لمجهودها في حملة «خلي بالك على بلادك»، التي يتبناها اتحاد المنتجين العرب والتي طافت عددا من الدول العربية.