: آخر تحديث

"إبنة النيل" مرشدة الصليبيين الجدد

منذ مطلع الألفية الجديدة، لا تكاد وسائل الإعلام الغربية اليمينية المحافظة، والمتطرفة تنقطع عن الحديث بتقدير وإعجاب عن جيزال أوربي ، البريطانية من أصول يهودية، والتي اختارت أن تمضي كل الكتب التي أصدرتها إلى حدّ هذه الساعة باسم مستعار هو يي أور (يعني ابنة النيل باللغة العبرية).

وكانت هذه السيدة البالغة الآن من العمر 85 عاما، قد بدأت مسيرتها الفكرية بكتاب عن "أهل الذمةمخصصة إياه لحياة الأقليات اليهودية والمسيحية في ظل الخلافة الإسلاميةوقد لفت الكتاب المذكور اهتمام العديد من الباحثين والمثقفين الغربيين ذوي الاتجهات اليمنية ، فاعتبروه وثيقة مهمة يمكن اعتمادها لإثباب عداء الإسلام للديانات الأخرى.وفي عام 2005، خصصت مجلة "حياة الأفكارالفرنسية ملفا خاصا للكتاب المذكور ولصاحبته باعتبارها من"المحذرين من غزو إسلامي لأوروبا"بواسطة أفواج المهاجرين القادمين من البلدان العربية والإسلاميةو

في عام 2006، عادت هذه السيدة للبروز مرة أخرى بعد أن أصدرت كتابا بعنوان "أورابياانتقدت فيه بحدة النخب الفكرية والسياسية في أوروبا التي بدأت تتخلى عن أصولها اليهودية-المسيحية ، مهملة شعوبها لتكون من جديد من "أهل الذمةكما كان حال الأقليات اليهودية والمسيحية في ظل الخلافة الإسلاميةوقد لاقى الكتاب المذكور صدى كبير لدى مثقفين ومفكرين من المحافظين الجدد أمثال الأمريكي دانيال بايبس،والبريطاني نيال فارغيسون .وقد كتب الفرنسي ايفان جابلونكا يقول:» في ظل الحركة الرجعية التي انتعشت في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر -ايلول 2001، أصبحت بات يي اور مرشدة للمعادين للإسلام والمسلمين.وعندما ضربت العمليات الإرهابية أوروبا ، سارعت هي بالقول"ألم أكن أول من حذركم؟!». ومنذ سنوات، ومع تنامي الضربات الإرهابية ، بات كل الذين يكنون الكراهية للإسلام والمسلمين، يلجؤون إلى هذه السيدة ليطلبوا منها المعونة والنصيحةوفي روايته"استسلامالتي يتخيل فيها الفرنسي ميشال ويلبيك صعود مسلم من أصول مغاربية إلى كرسي السلطة في قصر"الإليزيه"، يقول أحد الشخصياتبمعنى معين، لم تكن العجوز بات يي أور مخطئة في هلوستها من مؤامرة أورابية". ومعجبة بالإطراء الوارد في رواية ويلبيك، صرحت بات يي أور قائلة:» لقد كتب ويلبيك رواية عظيمةمن خلال شخصياته، وبطريقة عجيبة، وبسيطة، وعبقرية، مثل رسام ماهر، هو أنتهى بأن يرسم أورابيانعم، هذا شيء لطيف جدا". وفي البيان الذي كتبه قبل أن يقترف المجزرة الرهيبة في النرويج عام 2011، أشار أندرس بايفريك في أكثر من مرة إلى بات يي أور، معبرا عن إعجابه بها بأفكارهاوبعد أن استجوبتها الشرطة النرويجية، صرحت بات يي اور قائلة : » لا علاقة لي بجريمة برايفيك... وأظن أن الحكومة اليسارية في النرويج ترغب في الإنتقام مني، وإجباري على الصمت".

وراهنا عادت وسائل الإعلام الأوروبية المحافظة واليمينية المتطرفة لتمجيد بات يي اور بعد أن أصدرت سيرتها الذاتية في مجلة ضخم تحت عنوانسيرة سياسية". وفي الفصول الأولى من سيرتها، تحدثت بإطناب عن طفولتها في القاهرة حيث ولدت عام 1933. وهو تنتسب إلى عائلة يهودية ثرية ومثقفة وقد عاشت المخاوف الأولى عندما كان الجيش الألماني بقيادة الجنرال رومل يهدد باحتلال مصروفي عام 1945، شهدت العاصمة المصرية اضطرابات خطيرة أصابت الجالية بالفزع ، لذا شرعت عائلات كثيرة في الفرار إلى أوروباوتقول بات يي أور إن العداء اشتد تجاه اليهود بعد حرب 1948،مع ذلك ظلت عائلتها متمسكة بالعيش في مصرإلاّ أن حرب السويس وما انجر عنها من مخاوف، جعلت العائلة تخير أخيرا مغادرة مصر نهائيا لتستقر في لندن وذلك عام 1957. وتقول بات يي اور بإنها أحرقت العديد من الوثائق الخاصة بها إذ أنها لم تكن تنقطع عن تالكتابة يوميا مستعرضة كل الأحداث السياسية والإجتماعية التي كانت تعيشها مصر في تلك الفترةوهي تضيف قائلة بإن مغادرة عائلتها لمصر كان بمثابة الجرح الذي لا يزال يعذبها إلى حد هذه الساعة.

وفي لندن ، شرعت بات يي أور في تدوين ملاحظاتها ومذكراتها من جديدة، مستحضرة كل لحظة عاشستها في مصر،مركزة بالخصوص على الأحداث الأليمة، وعلى الجوانب السلبية،ومستعرضة حياة الجالية اليهودية والمسيحية .وقد اعتبر كتابها"أهل الذمةالذي صدر في عام 1980 من قبل العديد من الباحثين الغربيين البارزين "مرجعا أساسيالفهم اوضاع الأقليات اليهودية والمسيحية في ظل الخلافة الإسلاميةإلاّ أن آخرين انتقدوا "عداءها المفرط"للإسلام،وتجاهلها للعديد من الحقائق التاريخية التي تتتناقض مع أطروحاتها واستنتاجاتها "المتعجلة"،وقرءاتها"الخاطئةلمراحل مختلفة من التالاريخ الإسلاميويرى الفرنسي دومينيك افون أن جل أطروحات بات يي اور تحاول دائما أن تعمق الخلافات بين المسلمين واليهود والمسيحيين ومن جانب آخر، هي تعالج موضوعا قديما مثل موضوع"أهل الذمةإنطلاقا من منظر حقوق الإنسان في العصر الحديثثم أنها تركز كثيرا على ما كان يعرض له اليهود من مظالم في ظل الخلافة الإسلامية، غافلة عن الإشارة إلى ما كانوا يعرضون له من قمع ومن ملاحقات في الممالك المسيحية.بالإضافة إلى كل هذا، يرى دومينيك افون أن با يي اورتحاشت ذكر كل أعمال المفكرين العرب والمسلمين التي تدعو إلى التسامح، وإلى الحوار بين الأديان،"مشيطنةالعرب وحدهم، وغاضة الطرف عن مساوئ الشعوب الأخرى.

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 39
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عداء الإسلام للديانات
فول على طول - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 18:42
قبل التعليق يجب أن يعرف الجميع أننى لا أجامل ديانة على حساب الأخرى ولا شعب ضد شعب أخر وأرفض ظلم أى انسان مهما كانت ديانتة ولكن نعرض الحقيقة مهما كانت صادمة للأخرين وبعد : نسمع كثيرا من الذين أمنوا كلمات مثل أعداء الاسلام ..الكارهين للاسلام أو الحاقدين على الاسلام ..اسلاموفوبيا ..اليمين المتطرف ..عنصرية الغرب ضد الاسلام ..الى أخر هذة الأدبيات الاسلامية المعروفة ولكن هل بالبفعل هذة الأدبيات صحيحة أو لها مصداقية ؟ وماذا عن العكس وتحديدا هل الاسلام وبرئ من العداء للديانات الأخرى أو لأتباع الديانات الأخرى ؟ وهل المسلمون أبرياء من الارهاب ومن كراهيتهم لأتباع الديانات الأخرى وبناء على نصوص دينية ؟ الاجابة بسيطة وواضحة فقط تتطلب قدرا بسيطا من الصدق ...نعم فان الاسلام يعادى كل الأديان الأخرى ويتربص بكل سكان المعمورة ويتمنى فتح روما ورفع العلم الاسلامى فوق البيض الأبيض مرورا بغزو اوربا وهذة أدبيات معروفة جيدا وتسمعها من كل المشايخ وموجودة فى الكتب الاسلامية التى لم يعتريها التحريف ولا داعى أن نسترجعها فهى معروفة ..انتهى - وهل بالفعل هناك يمين متطرف مجرد أنة يحذر من الغزو الاسلامى ؟ هل الذى يحافظ على بلدة يعتبر من وجهة نظر الاسلام متطرف أما الذى يخطط للغزو فهو برئ ..وعجبى ؟ سيدى الكاتب قليل من الصدق لا يضر . ونسأل السيد الكاتب : ما رأيكم فى مصطلح " أهل الذمة ؟ هل ترى ذلك مصطلح انسانى ومحترم ؟ وهل قرأت سيدى الكاتب كتاب " أحكام أهل الذمة فى الاسلام " لمؤلفة الشيخ العلامة ابن القيم الجوزية ؟ وهل قرأت تصنيف البشر الى أهل ذمة - وذمى معهاد وذمى غير معاهد - ومشركين ...ودار الاسلام ودار الكفر الخ الخ ؟ هل تعرف أن على الذمى المعاهد دفع الجزية وهو صاغر لو لم يقبل الاسلام ...ولو لم يقبل دفع الجزية وهو صاغر يقتل ؟ أما الذمى الغير معاهد فهو يقتل ؟ وهل قرأت عن حكم المشركين فى الاسلام ؟ المشرك - أى غير ذمى أى ليس يهودى ولا مسيحى - فهو يدخل الاسلام عنوة أو يقتل ...انتهى - هذا مجرد استعراض مختصر لكتاب " أهل الذمة لابن القيم الجوزية وليس للكتاب المذكور هنا فى المقال . هل تريد المزيد من النصوص الاسلامية العدوانية لكل البشر ؟ سيدى الكاتب : لن تبرأوا ما لم تعرفوا الحق لأن الحق يحرر وهذا كلام الانجيل . الحق هو أحد اسماء اللة عندكم أما السيد المسيسح قال : أنا هو الطريق والحق والحياة ...نعم هو
2. عتاب على الكاتب
فول على طول - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 19:07
عنونا المقال لا يخلو من الغمز واللمز والاتهام المبطن وعنوان المقال : مرشدة " الصليبيين الجدد " ونسأل السيد الكاتب : هل قرأت عن حملات الفرنجة والتى أطلقتم عليها لقب " الصليبيين " حديثا جدا وذلك لغرض فى نفوسكم ؟ وهل عرفت أسباب قدومهم الى الشرق السعيد ؟ عموما التاريخ يؤكد أنهم جاءوا مكرهين على ذلك بعد أن قام الذين أمنوا بنهب وقتل الحجاج المسيحيين الاوربيين وكانوا عدة الالف عزل وأبرياء ..وبعد أن قام الذين أمنوا بنهب وهدم كنيسة القيامة وهى أكبر رمز وعلامة للمسيحيين ...وبعد أنا قاموا بذبح أغلب سكان القدس من المسيحيين وتهجير البقية منهم الى الأردن ...ولا تنسي أنهم لم يبقوا فى البلاد بل رحلوا مباشرة ولم ينهبوا البلاد ولم يغزوها ...التاريخ لا يرحم وكل شئ متاح الان للقراءة وهذا مجرد مختصر فقط للحملات الصليبية .
3. العقل العربي في صراع مري
Rizgar - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 20:13
العقل العربي في صراع مرير مع الحقيقة .... كنا صغارا عندما هاجم الجيش العربي العراقي منطقتنا ...لم نكن نفتهم حقد وهمجية الجيش العراقي ؟ كيف بامكان الانسان ان يكون منحطا الى هذه الدرجة ؟ معاملة الجيش العراقي في معسكر الديوانية للعوائل المحتجزة ...نقطة عار على جبين القيم العربية ؟
4. انسانية العرب
مجزرة كهف داكان .. - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 20:24
مجزرة كهف داكان ..مجزرة كهف داكان في قضاء الشيخان....حيث ارتكبت ابشع جريمتين بحق المواطنين العزل في فترة لا تتجاوز الشهر بين الثامن عشر من آب ـ والسادس عشر من أيلول عام 1969 . التي زهقت ارواح 67 فرداً من مجموع اهالي القرية التي لا يتجاوز عدد بيوتها الثلاثين بحرقهم داخل الكهف.. الذي لجأوا اليه بسبب القصف المدفعي والصاروخي.. واطلاق النار عليهم من قبل الجيش العراقي .. تم حرقهم باضرام النار امام الكهف .. تم حرقهم وقتلهم بأمرة الفريق الركن عبدالجبار عبدالرحيم الأَسَدِيّ قائد الفرقة .. وشكلت بداية تاريخية لسلسلة عمليات اجرامية يمكن ادراجها ووصفها بالجينوسايد والابادة الجماعية.
5. انسانية العرب
مذبحة صوريا.. - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 20:32
شكلت مذبحة صوريا في زاخو التي اعقبت مجزرة كهف داكان تصعيداً وتواصلا لذات النهج الدموي للكيان العربي العنصري العراقي الاجرامي وقد ورد . ( في صباح يوم 16\9\1969، انفجر لغم مضاد للآليات تحت ناقلة عسكرية، وقتل وأصيب على اثره عدد من العسكريين وكان بينهم احد المسؤولين. ونظراً لأن قرية صوريا هي الاقرب من غيرها الى محل الانفجار، فقد اختارها الجيش هدفاً لهم كي ينتقموا ويستعرضوا قوتهم وبأسهم ) .. للمزيد من الدقة حول هذه الجريمة .. فإن اللغم المنفجر لم يسبب اية خسائر في صفوف الرتل العسكري المكون من اربعة اليات اثناء حركته الروتينية صباح كل يوم ثلاثاء بين ناحية العاصي ومنطقة الفيشخابور في المثلث الحدودي (العراقي ـ السوري ـ التركي)، ضمنها قرية صوريا الصغيرة التي لا يتجاوز عدد دورها العشرين داراً.. التي دخلها الرتل في الساعة التاسعة صباحا قبل الانفجار وغادرها بسلام.. بعد ان لاقى ترحيباً من المتواجدين فيها.. حيث قدم أهل القرية الماء واللبن للجنود، وبعد وقت قصير من مغادرة القافلة على بعد خمسة كيلومترات أنفجر لغم أرضي تحت إحدى العجلات العسكرية للقافلة وبالرغم من ان الانفجار لم يسبب أية أضرار بشرية وعدم وجود اية صلة لأهل القرية المسيحيين بالحدث أمر الملازم العربي المجرم عبدالكريم خليل الجحيشي من الفوج 4 اللواء 23 .. المعروف بوحشيته وسلوكه العدواني تجاه القرويين .. بالانتقام فوراً من اهالي القرية وأطلق النار على اول مجموعة من ثلاثة رجال توجهت نحوه .. هم القس حنا والمختار خمو مروكي وسائق سيارة الجيب للأجرة حسين محمد .. اعقبها قتله لـ ليلى خمو الفتاة الشابة التي تقدمت نحوه طالبة الرأفة بوالديها اللذين وقعا أرضا حيث وجه فوهة مسدسه اليها وأرداها قتيلة.. كذلك الحال مع السيدة كاترين شمعون التي حاولت الأخرى حماية زوجها حينما ألقت بنفسها على جثة زوجها الجريح ولم تتأخر الرصاصات الغادرة من الحاقها به هي الاخرى .. قبل أن يأمر بجمع بقية السكان بمن فيهم الاطفال والنساء والشيوخ في ارض مسيجة لقتلهم واعدامهم ومن ثم حرقهم وحرق بيوتهم ونهب ممتلكاتهم وتقطيع اوصالهم وانتزاع الحلي من اصابعهم ورقابهم .. ولم يكتف الجحيشي بهذا القدر من الوحشية والحقد تجاه أهالي القرية العزل من النساء والأطفال والرجال، بل أمر جنوده بإطلاق النار على الماشية والأبقار، والدواجن. وظلت جثث الحيوانات متروكة على ال
6. جريمة صوريا بتفاصيلها حلق
ضحاياها 60 فردا - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 20:34
جريمة صوريا بتفاصيلها حلقة من حلقات هذا الاجرام المنفلت تستوجب التوثيق والادانة ومعاقبة مرتكبيها لأنها من النمط التي يسجلها التاريخ لا تسقط مع الزمن ..حيث بلغ عدد ضحاياها 60 فردا منهم 38 قتيلا و 22 جريحاً .. بينهم العديد من الأطفال.. دفنوا جميعاً بعد حرق مساكنهم وتدميرها من قبل اهالي القرى المجاورة .. الذين سمعوا خبر الجريمة من الشباب الذين فلتوا من براثن الموت وتمكنوا من الهروب بعد أن سمعوا دوي الانفجار ولاذوا لشعاب الجبل.
7. مذبحة سميل 1933
1933 - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 20:41
مذبحة سميل 1933 للا طفال والنساء من المسيحين , عار على عاصمة الانفال .ويسرد العقيد البريطاني ستافورد الذي كان ملحقا عسكريا في الجيش العراقي في الموصل ما حدث بعدها:[44] «استمرت المجزرة فترة من الوقت، فلم يكن هناك داع للاستعجال، فاليوم بطوله أمامهم، كما كان ضحاياهم في وضع عاجز ولم تكن هناك أي فرصة لتدخل طرف ثالث في الأمر. تم نصب الرشاشات المدفعية في شبابيك الغرف التي احتمى بها الرجال، وبعد جمع أكبر عدد ممكن منهم في غرفة واحدة تم إطلاق النار حتى لم يبق أحد واقفا. في حالات أخرى ظهر التعطش الدموي للجنود بشكل فعال، فقاموا بسحل الرجال وإطلاق النار عليهم وضربهم حتى الموت، ومن ثم ألقي بهم في كومة الجثث المتزايدة.»
8. بأسهم بينهم شديد
تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 20:44
على رأي المثل لم يقدر على الحمار ففش غله بالبردعة. اليهودية هي العدو الأزلي للمسيحية ومحاكم التفتيش والهولوكوست وهتلر شواهد على ذلك . الإسلام لم يضر أحد ، على العكس عمل على توحيدهم والعيش تحت جناحه بأمن وسلام لقرون ولولا الصهيونية العالمية العدو الحقيقي لليهود والمسيحيين معاً لبقي اليهود في الدول العربية إلى الأبد ولما غادروها قسراً بإتفاقات سرية مع الحكام العرب. وما قام به جيش الاحتلال الصهيوني من حصار وتدنيس لكنيسة المهد في بيت لحم بفلسطين يؤكد ذلك وهو أمر أقرته العقيدة التلمودية اليهودية, حيث يعتبر اليهود الكنائس المسيحية بمثابة بيوت للباطل, وأماكن للقاذورات, لذلك يجب هدمها وتخريبها. وليس هذا قولاً نلقيه على عواهنه دون سند أو دليل. والدليل هو الدراسة العالمية التي وضعها الأب الكاهن «آي . بي. برانايتس» العالم الكاثوليكي اللاهوتي القدير في العبرية, والذي كان عضوًا في هيئة تدريس جامعة الروم الكاثوليك للأكاديمية الإمبراطورية في مدينة «سانت بطرسبرج» عاصمة روسيا القيصرية. وهذه الدراسة بعنوان «فضح التلمود - تعاليم الحاخامين السرية» والتلمود هو المصدر الثاني من المصادر المقدسة عند اليهود, حيث يتوسط العهد القديم وبروتوكولات حكماء صهيون. يقول التلمود : «إن يسوع المسيح كان ابنًا غير شرعي, حملته أمه خلال فترة الحيض من العسكري بانديرا بمباشرة الزنا». «إن المسيح كان ساحرًا ووثنيًا». «إن يسوع الناصري موجود في لجات الجحيم بين الزفت والقار». «لقد ضلل يسوع, وأفسد إسرائيل وهدمها». « الناصري هو الذي يتبع تعاليم كاذبة, يبتدعها رجل يدعو إلي العبادة في اليوم الأول التالي للسبت». «إن تعاليم يسوع كفر, وتلميذه يعقوب كافر, وإن الأناجيل كتب الكافرين». الكتب الإنجيلية تدعى Aavon gilaion» أي كتب الخطيئة والشر. Abhodah Zarah أي عبدة الأوثان. مينيم Minim أي المهرطقون. «إن الكنائس النصرانية بمقام قاذورات, وإن الواعظين فيها أشبه بالكلاب النابحة». «كنائس المسيحيين كبيوت الضالين ومعابد بث هاتوراف شيل ليتسيم Beth Hatturaph Letsim أي بيت ضحك الشيطان. «ليس محرمًا فقط على اليهودي الدخول إلي كنيسة مسيحية, بل حرام عليه الاقتراب منها أيضًا, إلا تحت ظروف معينة». القديسين «كيديدشيم Kidedchim» «سينادوس Cinaedos» أي الرجال المخنثون. أما القديسات فيدعونهن «كيديشوت Kedeschoth» أي المومسات. المسيحيون أسوأ من ال
9. الى السيد الكاتب
فول على طول - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 22:19
عنوان المقال : ابنة النيل مرشدة للصليبيين الجدد ...سيدنا الكاتب هذا العنوان عروبى حنجورى يخلو من أى ذوق أو مسئولية الكتابة ...ابنة النيل تم طردها هى وأهلها جميعا وكذلك كل اليهود والاستيلاء على أملاكهم من مصر والعراق وكل الدول العربية ...وهى ليست مرشدة كما تدعى ...المرشدة تعنى الجاسوسة وهى لم تقل الا بعض الحقائق عن الاسلام وهذة ليست أسرار وخاصة الان فى عصر السماوات المفتوحة ...والصليبيين الجدد هم أحرار فى بلادهم ...انتم تصفونهم بالمتطرفين مجرد محاولات الوقوف أمام الاسلام الارهابى بعد أن فتحوا لكم بلادهم عن طيب خاطر وقدموا لكم كل المساعدات ولم يلقوا غير جزاء سنمار ....الحقيقة كنت أفتكرك تملك بعضا من الحياد ....يا حسرة على الكتاب والمثقفين .
10. رب تشربون دمه وتأكلون
لحمه وتطعموه لأطفالكم؟ - GMT الثلاثاء 03 أبريل 2018 22:53
كالعادة يحاول إيهامنا بأنه يتبرأ من الديانات كلها ليبرر حقده على الإسلام والمسلمين. الأناجيل تؤكد أنكم جميعا فى بحيرة الأسيد والكبريت يا منافقين واليك الدليل : إليك ماسيفعله إلهك بكم ويبقى متفرجا يضحك عليكم ففي الإصحاح 19 يقول ( وَرَأَيْتُ الْوَحْشَ وَمُلُوكَ الأَرْضِ وَجُيُوشَهُمْ وَقَدِ احْتَشَدُوا لِيُحَارِبُوا هَذَا الْفَارِسَ وَجَيْشَهُ. 20 فَقُبِضَ عَلَى الْوَحْشِ وَعَلَى النَّبِيِّ الدَّجَّالِ الَّذِي قَامَ بِالْمُعْجِزَاتِ فِي حُضُورِ الْوَحْشِ وَأَضَلَّ بِهَا الَّذِينَ قَبِلُوا عَلاَمَةَ الْوَحْشِ، وَسَجَدُوا لِتِمْثَالِهِ. وَطُرِحَ كِلاَهُمَا حَيّاً فِي بُحَيْرَةِ النَّارِ وَالْكِبْرِيتِ الْمُتَّقِدَةِ ) وفي متى 5 " 27 وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: لاَ تَزْنِ! 28أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ بِقَصْدِ أَنْ يَشْتَهِيَهَا، فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ!29 فَإِنْ كَانَتْ عَيْنُكَ الْيُمْنَى فَخّاً لَكَ، فَاقْلَعْهَا وَارْمِهَا عَنْكَ، فَخَيْرٌ لَكَ أَنْ تَفْقِدَ عُضْواً مِنْ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُطْرَحَ جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ! 30 وَإِنْ كَانَتْ يَدُكَ الْيُمْنَى فَخّاً لَكَ، فَاقْطَعْهَ؟ا وَارْمِهَا عَنْكَ، فَخَيْرٌ لَكَ أَنْ تَفْقِدَ عُضْواً مِنْ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُطْرَحَ جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ ! - مرقس 9:47 " وان اعثرتك عينك فاقلعها.خير لك ان تدخل ملكوت الله اعور من ان تكون لك عينان وتطرح في جهنم النار ". - لوقا 13:28 " هناك يكون البكاء وصرير الاسنان متى رأيتم ابراهيم واسحق ويعقوب وجميع الانبياء في ملكوت الله وانتم مطروحون خارجا ". ...يعنى كلكم بربطة المعلم رايحين بحيرة الكبريت والأسيد وهذة أغرب الغرائب عندما يبشركم ربكم المزعوم بأنكم جميعا سوف تردون على بحرة الأسيد الذي سيدخل من فمكم ويخرج من دبركم والكبرت الذي سيشتعل في معدتكم وأمعائكم .. نعم ربكم سيتفرج عليكم ويضحك على هبلكم وغباءكم بمحاولة إقناع البشر في عصر الإنترنت أن التماثيل والأصنام للرب وأمه تدمع وتبكي ودماً وزيتاً وشحماً ...مصيبة كبرى ..أليس كذلك ؟ رب الكون أو الأكوان يبشر أولاده المهابيل ببحيرة كبريت وأسيد وفحم وقطران ونهاية منيلة بستين نيلة ..هل الرب لعبة في أيديكم تجسدونه بصنم وتعبدوه وتتمسخرون عليه وتق


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رأي