غزة- نابلس : افاد مصدر طبي فلسطيني ان فلسطينيا قتل واصيب سبعة اخرون بجروح اليوم في غارة جوية اسرائيلية على شمال قطاع غزة بحسب حصيلة جديدة.
وقال المصدر نفسه ان محمود الشرافي (17 عاما) قتل فيما اصيب سبعة اخرون بجروح حين اطلقت طائرة اسرائيلية صاروخا على حي الشيخ زايد في بيت لاهيا بشمال قطاع غزة.واضاف المصدر نفسه ان اثنين من الجرحى في حالة خطرة جدا.



وعلى صهيد اخر افاد مصدر امني فلسطيني ان شرطيين فلسطينيين اصيبا بجروح صباح اليوم في الضفة الغربية بنيران جنود اسرائيليين.وقال المصدر نفسه ان الشرطيين اصيبا خلال تبادل لاطلاق النار مع جنود اسرائيليين كانوا يقومون بعملية في مخيم عسكر للاجئين في نابلس بشمال الضفة الغربية مشيرا الى ان اصابة احدهما خطرة.

واضاف ان الجنود الاسرائيليين اعتقلوا خلال هذه العملية ناشطا من كتائب شهداء الاقصى.واعلنت ناطقة عسكرية اسرائيلية ردا على اسئلة وكالة فرانس برس ان quot;الجنود رأوا مجموعة فلسطينيين مسلحين في نابلس وفتحوا النار في اتجاههم، ما ادى الى اصابة اثنين منهمquot;.وقالت من جهة اخرى ان الجيش الاسرائيلي سمح امس بمرور مواكب شاحنات تنقل مساعدات وادوية ومحروقات انطلاقا من الاراضي الاسرائيلية الى قطاع غزة في اطار المساعدة الانسانية.