عمان: أكد العاهل الاردني الملك عبدالله الثانى موقف الاردن الداعم للشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المشروعة وفى مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطينيمشددا على أن quot;هذا الامر يعد مفتاح الحل لاعادة الامن والاستقرار لمنطقة الشرق الاوسطquot;. واشار الملك عبدالله الثانى خلال اجتماعه اليوم مع فريق العمل الاميركى من أجل فلسطين الذى يزور الاردن حاليا الى ضرورة أن يدرك الجانبان الفلسطيني والاسرائيلي أهمية استغلال الوقت لاستئناف عملية السلام، مبينا أن مبادرة السلام العربية تشكل فرصة مهمة لاحلال السلام والاستقرار فى المنطقة وانهاء الصراع العربي الاسرائيلي.

وعبر عاهل الاردن عن دعمه لجهود فريق العمل الاميركى من أجل فلسطين، مشيدا بالدور الكبير الذى يقوم به هذا الفريق لايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية و مؤكدا استمرار الاردن فى دعم الشعب الفلسطيني للتخفيف من الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية التى يعاني منها.

يشار الى أن فريق العمل الاميركى من أجل فلسطين يرى أن اقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة تعيش بسلام جنبا الى جنب مع اسرائيل هو الحل العملي الوحيد لانهاء الصراع الاسرائيلي الفلسطيني.