قيادي في حماس يدعو لدعم القوة التنفيذية

قطاع غزة يدخل المسلخ السياسي

الإفراج عن الصحافي البيروفي المختطف بغزة

دحلان يشن هجوما على حماس ويتهمها بممارسة جرائم القتل

فلسطينيون لـإيلاف : غزة تحولت لكابول

نائب فتحاوية تدعو الإعلاميين إلى كشف مخططات إسرائيل

غزة: حملت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الاثنين بعنف على محمد دحلان احد اهم قياديي حركة فتح الذي اتهمته بالسعي الى quot;فتنةquot; من اجل quot;الانقلاب على السلطة الشرعيةquot; وحملته مسؤولية عن quot;كل قطرة دم سالت خدمة لمصالحه الخاصةquot;. وحذرت الحركة في بيان، من المساس باي من قادتها ورموزها وعناصر جناحها العسكري والقوة التنفيذية.

وقالت حماس ان quot;رؤوس الفتنة اطلت واضحة جلية كاشفة عن نفسها بمنتهى العجرفة والصفاقة والصلف وهي تتبجح وتوزع عبارات التهديد والوعيد والموت بدلا من عبارات الوحدة الوطنية التي يتوق لها شعبناquot;. واضافت quot;ليعرف القاصي والداني من الذي يقود المؤامرات ويسعى للانقلاب على السلطة الشرعية وتوريط شعبنا في الحرب الأهلية التي يرفضها كل وطني حر شريفquot;.

وحملت الحركة quot;دحلان بصفة خاصة وتياره الانقلابي المسؤولية عن كل قطرة دم سالت خدمة لمصالحه الخاصة وتنفيذا للمخططات الاميركية في المنطقة وبالتساوق مع الاهداف الصهيونيةquot;. كما اتهمت الحركة محمد دحلان عضو المجلس التشريعي الفلسطيني quot;بالعمل على الاطاحة بالانتخابات الديمقراطيةquot;.

ويأتي تحذير حماس بعد ان توعد دحلان الحركة في كلمة في غزة الاحد، قائلا quot;اذا اعتقدت قيادتهم انهم بمنأى عن قوتنا يكونون مخطئينquot;. وحذرت الحركة quot;بشدة من المساس باي من قادة ورموزquot; الحركة quot;او اي عنصر مجاهد من كتائب (عز الدين) القسام او القوة التنفيذيةquot;، مؤكدة ان quot;اي اعتداء يجري هو لعب بالنار وسيحرق من يلعب به قبل اي شخص آخرquot;.