غزة: افاد شهود عيان ان عددا من الفلسطينيين اصيبوا بجروح في اشتباكات اندلعت بين مصلين فلسطينيين في مسجد في خان يونس في جنوب قطاع غزة. وقال الشهود ان الاشتباك الذي quot;استخدم فيه في بداية الامر السلاح الابيض والعصي اندلع بين مصلين من انصار حركتي حماس وفتح في المسجد ما ادى الى اصابة ثمانية قبل ان تتدخل القوة التنفيذية لفض الخلافquot;.

وذكر احد الشهود ان quot;اثنين جرحا بالرصاصquot; خلال الاشتباكات. وقال ناطق باسم الشرطة الفلسطينية التابعة لحركة حماس في بيان quot;اقدمت مجموعة من الخارجين على القانون ومثيري الفتنة من فلول التيار الانقلابي (في اشارة لحركة فتح) على الاعتداء على امام مسجد في مخيم خان يونسquot;.

واضاف quot;اقدم هؤلاء المارقون على طعن اثنين من المصلين من انصار حماس واصابوهما بجروح خطرة واعتدوا على اخرين بالضربquot;. وذكر المتحدث انه تم quot;وقف حالة الفوضى واعتقال عدد من المتورطين في الاعتداء على الامام وطعن المصلين والاعتداء عليهمquot;.من جهته، قال مسؤول في حركة فتح اشترط عدم ذكر اسمه ان quot;عناصر من حماس قاموا بالاعتداء على اعضاء فتح من المصلين اثناء محاولة حماس طرد امام المسجد الذي لا ينتمي اليهمquot;.