بيروت: أكد رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة الحرص على أن تكون العلاقات سوية مع سوريا، مشدداُ على ان وزير الداخلية زياد بارود يتمتع بثقته وثقة رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء. وأكد أن الوزير بارود أطلعه ورئيس الجمهورية ميشال سليمان فور عودته من دمشق على النتائج التي توصل اليها مع المسؤولين السوريين. وقال: quot;زيارة بارود الى دمشق حصلت بتفويض من مجلس الوزراءquot;.

السنيورة، وخلال دردشة مع الصحافيين بعيد صلاة الجمعة، شدد على حرصه لإتمام تبادل السفارات في أسرع وقت ممكن، نافيا أن يكون قد تلقى أي رسالة لزيارة دمشق. وأشار الى أن quot;مجلس الوزراء هو المكان المطلوب الذي يجب التداول والتشاور فيه في الأمور كافةquot;.


وإذ أكد أن وزير الإتصالات جبران باسيل لم يطلعه على الإتفاق مع شركة مشغلة جديدة للخلوي، لفت السنيورة الى أن الامور تعالج في مجلس الوزراء. وأشار الى ان quot;القطاع الخلوي هو أساسي للمواطنين وللمعرفة وللخزينةquot;.

وأشار السنيورة الى أنه quot;لا يمكن لأحد أن يتهجّم على تيار quot;المستقبلquot; الذي له الباع الأساسي في حسم معركة نهر البارد، أو أن يتهمه بأنه يموّل المنظمة الإرهابية، فهذا الأمر هو إستغباء للبنانيينquot;.